تأسيس مجلس الأعمال التجاري السعودي -النيوزيلندي وتوقيع مذكرة تفاهم

وقع مجلس الغرف السعودية والمجلس التجاري النيوزيلندي لدول الشرق الأوسط على مذكرة تفاهم لتأسيس مجلس أعمال سعودي – نيوزيلندي، ومن المؤمل أن يقود ذلك لتعزيز التجارة البينية بين المملكة ونيوزيلندا، وزيادة حجم التعاون التجاري والاستثماري، مما يمثل دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية السعودية – النيوزيلندية.

وشهد مراسم التوقيع التي جرت بمقر السفارة النيوزيلندية بالرياض وزير الخارجية النيوزيلندي موراي ماكولاي، وسفير المملكة لدى أستراليا ونيوزيلندا نبيل بن محمد آل صالح، وسفير نيوزيلندا لدى المملكة هاميش ماكماستر وعدد من رجال الأعمال السعوديين والشخصيات الاقتصادية من البلدين.

ووقَّع مذكرة التفاهم كل من رئيس مجلس الغرف السعودية د. عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، ونائب رئيس المجلس التجاري النيوزيلندي لدول الشرق الأوسط مايكل ويب.

وفي تعليق له عقب توقيع مذكرة التفاهم لفت سفير المملكة لدى أستراليا ونيوزيلندا نبيل بن محمد آل صالح للتطور المطرد في العلاقات بين المملكة ونيوزيلندا مستدلاً بالزيارات المتبادلة للمسؤولين من البلدين والتي كان آخرها زيارة وزير الخارجية النيوزيلندي للمملكة وعقده لقاءات مثمرة مع المسؤولين السعوديين، معربا عن أمله في أن تسهم هذه اللقاءات في الارتقاء بالعلاقات بين البلدين نحو الأفضل.

Exit mobile version