البنك السعودي الهولندي يتوّج بجائزة أفضل إدارة علاقات العملاء في منطقة الشرق الأوسط

 من بين أكثر من 100 مؤسسة مصرفية تمثل 30 دولة, توّج البنك السعودي الهولندي بجائزة أفضل بنك في إدارة علاقات العملاء في منطقة الشرق الأوسط, بجانب جائزة كأفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفية الشخصية في المملكة.

ومنح النبك السعودي الهولندي هذه الجوائز ضمن التقييم السنوي الذي تعده مجلة “آسيان بانكر” للمصارف المتميزة في عام 2015، وذلك تقديراً للأداء المتميز والنشاط المتنامي الذي أظهره البنك ضمن قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، وجودة معاييره المتبعة في إدارة علاقاته مع العملاء وتطويرها بشكل متواتر، في الوقت الذي تم فيه تنظيم حفل تكريم للجهات الفائزة بدبي مؤخراً بحضور أكثر من 200 شخصية مصرفية مرموقة.

وما يجدر الإشارة إليه أن البنك حقق خلال السنوات الأخيرة نمواً لافتاً في قاعدة عملائه بلغت نسبته في عام 2015 نحو 37%، في الوقت الذي شهدت فيه محفظة أصول الخدمات المصرفية الشخصية التابعة للبنك زيادة بنسبة 35% خلال العام، بفضل سلسلة المزايا التنافسية التي أحاط بها عملائه لتعزيز تجربتهم المصرفية المتميزة، ونظام الحوافز والمكافآت النوعي الذي اعتمده لتدعيم منتجاته المقدمة للعملاء كبرنامج المكافآت “تدلل” الذي يعد واحداً من أكثر البرامج شمولية في المملكة لما يقدمه من خيارات وحوافز استثنائية للعملاء ولمستخدمي منتجات الخدمات المصرفية الإلكترونية، يضاف إلى ذلك ما قطعه البنك من خطوات جادة لتطوير نظام إدارة علاقات العملاء.

Exit mobile version