مصرف الإنماء يفوز بجائزة (صفقة العام 2015) لتمويله شركة أرامكو السعودية

 

نتيجة لمشاركته ضمن 27 مؤسسة مالية محلية وإقليمية ودولية في تمويل شركة أرامكو السعودية عبر اتفاقية تسهيلات ائتمانية احتياطية متجددة بقيمة إجمالية بلغت 10 مليارات دولار في عام 2015م، تُوج مصرف الإنماء بجائزة (صفقة العام 2015) كونه أحد مديري استقبال العروض والمرتبين الرئيسيين المعيّنين.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، أن مصرف الإنماء يسعى دائماً للمشاركة في تمويل المشاريع النوعية ذات الجدوى الاقتصادية، وشراكة مصرف الإنماء مع شركة أرامكو السعودية هي امتداد للعلاقة المصرفية المتميزة وتعد علاقة إستراتيجية بدأت منذ تأسيس المصرف واستمرت في عدة مناحٍ اقتصادية واجتماعية.

وأوضح الفارس أن مشاركة مصرف الإنماء في ذلك إيماناً من المصرف بجودة المشاريع والخطط التطويرية والتوسعية التي تقوم بها شركة أرامكو السعودية، ودعماً لمسيرة تطوير أعمالها والتي تنعكس بشكل مباشرة على الاقتصاد المحلي والعالمي، ويأتي حصول مصرف الإنماء على هذه الجائزة تتويجاً لجهود وعمل مشترك أثمر في إتمام “صفقة العام 2015″، ويأتي الدور البارز لمصرف الإنماء للإسهام والنهوض بكل ما من شأنه تحقيق تطلعات وطموح شركائه ويسهم في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن الجائزة تمنحها مجلة “Islamic Finance news” التابعة لوكالة “رد موني” الإعلامية المختصة في مجال المصرفية الإسلامية.

Exit mobile version