“مول 360” بالكويت يرصد جوائز ضخمة لمسابقة لتصوير حدائقه الداخلية المعلقة

 انطلقت يوم أول أمس مسابقة ” مول 360″ للتصوير الفوتغرافي للأفراد الموهوبين في دولة الكويت،وذلك بهـدف إبراز جمال حدائقه الداخلية ورفع مستـوى وعـي الزوار بفـوائد البيئة الطبيعية الخضراء وتستمر المسابقة حتى مساء 21 من شهر مايو الجاري.

 ويضم المول أكثر من 21,000 نبتة تنتمي لما يزيد على 60 فصيلة نباتية تم إحضارها من جميع أنحاء العالم لتزيين الجدار والهياكل العمودية على امتداد مطاعم عدة في هذه المنطقة, مما يضفي على المكان إبداعاً حقيقياً ويجعل المكان صديقاً للبيئة.

ورصد “مول 360″، وجهة التسوق الرائدة في الكويت والتابعة لشركة “التمدين لمراكز التسوق”، جوائز نقدية بقيمة 7000 دولار إمريكي للفائز الأول، فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 5000 دولار إمريكي والثالث على 3000 دولار إمريكي. وسيتم عرض أفضل 24 صورة  ضمن معرض خاص يقام في “مول 360”.

وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوسينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “لطالما أتاح ’مول 360‘ لعملائه الكرام فرصة اختبار تجارب متميزة تتعدى حدود التسوق وتناول الطعام. ونأمل لمسابقة التصوير هذه أن تشجع المصورين الموهوبين في الكويت على المشاركة،وأن تبرز في الوقت نفسه فوائد البيئة الخضراء في الأماكن التي نعمل ونعيش فيها”.

Exit mobile version