59 مرشحاً في القوائم .. احتدام سباق التنافس في #انتخابات_غرفة_الرياض يمتد حتى مساء الخميس

انتخابات غرفة لرياض2

بدأ صباح اليوم احتدام التنافس في  انتخابات مجلس إدارة بين مرشحي الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دورتها الـ17، في مركز المعارض والمؤتمرات في الرياض, حيث بلغ عدد المرشحين في القوائم النهائية 59 مرشحاً، بعد انسحاب ستة مرشحين لأسباب خاصة تتعلق بالمرشحين أنفسهم.

وكانت عمايات التصويت لاختيار المجلس قد انطلقت صباح اليوم الثلاثاء, وتستمر حتى مساء يوم الخميس. فيما اختتمت مساء أمس مرحلة تصويت سيدات الأعمال، وأكد رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة يحيى عزان، عدم وجود إحصاءات دقيقة لعدد أصوات الناخبين في الفترة الحالية.

وكشف رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الرياض يحيى عزان، أن محافظة الدوادمي حظيت بأكبر عدد من الناخبين مقارنة بالمحافظات الأخرى في منطقة الرياض، مشيراً إلى أن عدد المرشحين بلغ 77 مرشحاً، وانخفض قبل المرحلة الأولى إلى 65 إلى أن استقر على 59 مرشحاً، لافتاً إلى انسحاب ستة مرشحين لأسباب خاصة تتعلق بالمرشحين أنفسهم، إما بسبب انشغالهم أو ارتباطهم بالسفر.

وقال عزان في حديث صحفي إن الانتخابات تحتاج إلى جهد كبير وعمل دؤوب في الميدان ومتابعة والسعي إلى جلب الأصوات.

وتوقع أن تشهد الأيام الثلاثة المقبلة من الانتخابات إقبالاً كبيراً من الناخبين، نافياً في الوقت ذاته وجود شكاوى أو مخالفات للمرشحين، مؤكداً تميز انتخابات غرفة الرياض في دورتها الـ17 بالنقل المباشر عبر القناة التلفزيونية الاقتصادية.

إلى ذلك، كثف المرشحون حملات التعريف بخطتهم وبرنامجهم الانتخابي عبر وسم #انتخابات_الغرفة_التجارية, و#انتخابات_غرفة_الرياض، وكذلك وسم #غرفة_الرياض في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كسباً لمزيد من الأصوات، فضلاً عن الدعاية والترويج لأنفسهم.

Exit mobile version