مطار الملك عبد العزيز يفتتح فندقاً مع شركة أسكوت العالمية نهاية ذو الحجة القادم

بمساحة قدرها ٤٥٠٠ متر مربع تحتوي على١١٠ غرفة متنوعة بين غرف وأجنحة إضافة إلى صالة رياضية وغرف اجتماعات ومطاعم, وقعت الهيئة العامة للطيران المدني أمس الثلاثاء عقداً لتأجير وتشغيل فندق جديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مع شركة أسكوت العالمية المحدودة على أن يفتتح في شهر ذو الحجة من العام الحالي.

وبهذه المناسبة أوضح صخر الملحم مدير عام التنمية التجارية والممتلكات بالهيئة أن توقيع العقد يأتي متوافقا مع رؤية المملكة 2030 وفي إطار خطة الهيئة الطموحة التي وضعت خدمة المسافر في مقدمة أولوياتها، وتهدف الى تجويد الخدمات في المطارات وتحسينها ورفع مستواها بما يحقق نقلة نوعية وخدمات متميزة يحظى بها المسافر وتحقق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة.

وأشار الملحم إلى أن الهيئة انطلاقا من حرصها على توطين الوظائف فقد وضعت بنداً في العقد يعطي الأولوية للتوظيف في الفندق للسعوديين لإتاحة الفرص الوظيفية المتميزة لأبناء الوطن الذين أثبتوا جدارتهم في مجال الفندقة ويمتلكون خبرات ومؤهلات عالية.

وبين أنه إضافة إلى العوائد المالية التي ستحققها الهيئة جراء توقيع العقد فإن وجود اسم فندق أسكوت العالمي بالمطار يعتبر قيمة مضافة ويعكس توجه الهيئة إلى استقطاب أفضل الشركات العالمية لخدمة المسافرين.

ووقع العقد من جانب الهيئة صخر الملحم ، ومن جانب الشركة عصام عبدالمجيد الطيار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأطياف وكيل أسكوت في المملكة.

والجدير بالذكر أن شركة أسكوت المحدودة تعد من أكبر الشركات المالكة والمشغلة لوحدات الشقق الفندقية في العالم وحائزة على عدة جوائز في قطاع الفندقة ولديها العديد من الوحدات الفندقية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية.

Exit mobile version