“داماك العقارية” العقارية توقع 25 عقداً لتنفيذ أكثر من 2,678 فيلا ومشاريع أخرى

بلغت قيمة العقود التي وقعتها شركة داماك العقارية 25 عقداً بقيمة ثلاثة مليارات درهم إماراتي لتنفيذ الأعمال الإنشائية والاستشارية في مشاريعها خلال النصف الأول من عام 2016, وتشمل العقود تعهيد العمليات الأساسية لأكثر من 2,678 فيلا داخل مجمع أكويا أكسجين الفاخر، إلى جانب مباني الشقق المطلة على ملعب الغولف في “كارسون – ذا درايف” في أكويا من داماك.

إلى ذلك, كشف زياد الشعَّار، العضو المنتدب في داماك العقارية أن الشركة أوشكت على تسليم بلغ عدد الفلل التي تم ترسية عقود عملها في أكويا أكسجين أكثر من 2,670 فيلا, كما تم الانتهاء من تصميم ملعب الغولف وإحراز تقدم كبير فيما يتعلق باختيار المقاول الرئيسي, أوضح الشعَّار مضيفاً أن العمل قد بدأ في العديد من الأماكن داخل الموقع, أما بالنسبة لمشورع أكويا من داماك.

و مما يجدر ذكره أن “داماك العقارية” أتمت تسليم 15,800 منزل، تشمل نحو 2,000 وحدة فندقية، حتى تاريخ 31 مارس 2016. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 44,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 13,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”. وتبني “داماك العقارية” الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

Exit mobile version