الخطوط القطرية تحصد 3 جوائز عالمية

باريس ـ وكالات:
حصدت الخطوط الجوية القطرية ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس 2013 لشركات الطيران العالمية الذي أقيم أمس خلال معرض باريس الجوي في لابورجيه، فرنسا.
وفازت الناقلة بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل صالة رجال أعمال في العالم” إضافة إلى “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” للعام الثاني على التوالي.
وتعد جوائز الطيران العالمية مقياساً لتميّز شركات الطيران حيث تعد مؤسسة سكاي تراكس المؤسسة الوحيدة المستقلة التي تختص بتقييم مستوى خدمات شركات الطيران. ويشارك في استطلاع الرأي السنوي الذي تجريه المؤسسة مسافرون من أكثر من 160 دولة حول العالم لتقييم خدمات شركات الطيران وبناءً على تصويتهم يتم تحديد الفائزين.
وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية “تعد هذه الجوائز قيّمة للغاية كونها تُمنح بناءً على تصويت المسافرين وتجربتهم مع شركات الطيران. والأهم من ذلك، أن هذه الجوائز تعكس مستوى أدائنا في جميع نقاط تعاملنا مع العملاء على الأرض وفي الأجواء.”
وقد فازت الناقلة بلقب “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” للمرة الأولى عام 2010، تبعه لقب “أفضل شركة طيران في العالم” للسنتين 2011 و2012.
ويواصل مبنى البريميم التابع للخطوط الجوية القطرية والخاص بركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال تميّزه العام تلو الآخر منذ افتتاح عام 2006. ويعد المبنى بمرافقه المميزة المبنى الوحيد في العالم الذي شيّد خصيصاً لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال.
وأشاد الباكر بعد استلامه جوائز سكاي تراكس في باريس بموظفي الخطوط الجوية القطرية قائلاً “أنا فخور جداً بموظفينا فهم السبب الرئيسي وراء فوزنا بهذه الجوائز ويعود ذلك إلى تفانيهم في عملهم وحرصهم على تقديم تجربة سفر لا تضاهى لعملائنا”.

Exit mobile version