سيتي سكيب جلوبال دبي يستقبل مطوري المنازل العائمة.. ومشاريع أذربيجان تستقطب المستثمرين

 

أكملت الشركات المشاركة والعارضة في المعرض العالمي سيتي سكيب جلوبال في دورته الذي تنطلق فعالياته برعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية, وذلك في الفترة ما بين 6-8 سبتمبر القادم بمركز دبي التجاري العالمي,. وتستضيف الفعاليات عدد كبير الشركات العالمية والإقليمية والمحلية لتعرض أحدث مشاريعها العقارية بشقيها السكني والتجاري.

أول مشروع سكني عائم

ويحفل معرض هذا العام بالعديد من المشاركات المفاجآت حيث تكشف شركة ’نيو ليفينج أون ووتر‘لأول مرة في الشرق الأوسط عن مشروعها السكني العائم في سيتي سكيب جلوبال ، وتتوقع مبيعات إقليمية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي خلال الأشهر الـ 12 الأولى، وعلى الأقل مضاعفة هذا المبلغ في 2017-2018, وتتوقع الشركة أن يجذب مشروعها العائم أنظار الجميع خلال المعرض، وذلك لجمعه بين الفخامة والخصوصية والاستدامة البيئية والطاقة المتجددة.

وتم تطوير المنازل العائمة من قبل شركة ’نيو ليفينج اون ووتر‘ بالتعاون مع شركة ’سي آي جي‘، وهي تكتل صناعي منخرط بأعمال بناء السفن وتصميم وإنتاج المشاريع المعمارية المعقدة وصناعة الطاقة المتجددة في أنحاء العالم.  وستعرض الشركة مشروعها الجديد المتميز إلى جانب مجموعة ضخمة من المشاريع المعروضة في الدولة الـ 15 من سيتي سكيب جلوبال، الذي تقام دورته الحالية على مساحة عرض كلية تبلغ 41000 متر مربع.

مشاريع أذربيجان تستقطب المستثمرين

ومن بين المشاريع الخارجية الساعية لاستقطاب الأنظار في المعرض، مشروع جديد في العاصمة الأذربيجانية باكو، والذي يضم فللا وشققا ومقاهي ومطاعي ومحلات لبيع التجزئة بالإضافة لمرافق عديدة كمدرسة دولية، ملعب غولف عالمي المستوى مع أكاديمية للتعليم، ومناطق للتدريب ومراكز لياقة.

ويأمل مطورو ’دريملاند كونتري & لايف‘ أن يساهم موقع المشروع، الواقع في واحدة من أكثر المناطق ’نظافة بيئية‘ في الدولة، وعلى بعد ثلاث ساعات بالطائرة عن دبي، في استمالة المستثمرين من دول الخليج وعشاق لعبة الغولف.

الشركاء والداعمون

وتقام الدورة الـ 15 لمعرض سيتي سكيب جلوبال بدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي والشركاء المؤسسون – إعمار العقارية ودبي العقارية ونخيل؛ والرعاة البلاتينيون – جزر المرجان والاتحاد العقارية؛ والراعي الفضي – أيكون سيتي؛  وشريك أمين تسجيل العقارات – تمليك؛ وراعي تسويق المشاريع – أكوا العقارية؛ وشريك البحث – يوغوف.

وستتوجه الأنظار في مارس من العام المقبل إلى الهند التي تستقبل سيتي سكيب في مومباي معتمدة على ما تحظى به من تواجد كبير وقوي في السوق العقارية الخليجية,  ستقوم علامة سيتي سكيب المميزة بإطلاق فعالياتها في الهند لتنضم لسلسلة معارض سيتي سكيب في كل من أبوظبي والقاهرة والدوحة وإسطنبول وجدة والكويت وسيئول.

Exit mobile version