يتيح سحب مبلغ 50 ألف ريال يومياً.. بنك “ساب” يدشن فرعه النموذجي بالرياض وفق أحدث التقنيات المصرفية

دشن البنك السعودي البريطاني (ساب) فرعه النموذجي الجديد في موقع بارز على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز بمدينة الرياض، الذي يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وفق أحدث التقنيات والوسائل الإلكترونية الحديثة.

ويشكل الفرع الجديد خطوة مهمة نحو تحقيق نظرة ساب المستقبلية التي تطمح لغدٍ واعدٍ، إلى جانب توظيف أحدث الإمكانيات التقنية لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

ويحتوي الفرع على (أجهزة الصرف الآلي التفاعلية) التي تتيح خدمة السحب النقدي إلى 50 ألف ريال يومياً، والإيداع النقدي، وصرف وإيداع الشيكات، إضافة إلى إمكانية القيام باتصال حي مرئي مع أحد ممثلي خدمة العملاء لمساعدتهم في إجراء عملياتهم المصرفية. ويضم الفرع أيضاً (المكتب الإلكتروني) الذي يتيح خدمة تعبئة النماذج الإلكترونية، التسجيل والدخول إلى ساب نت، إصدار كشف الحساب، وإصدار خطابات تعريف بالحسابات، وكذلك يمكن للعملاء حجز المواعيد قبل الذهاب إلى الفرع إلكترونياً عن طريق ساب نت.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للمصرفية الفردية وإدارة الثروات في ساب نايف العبدالكريم قائلاً: «هدفنا هو الارتقاء بالخدمات التي نقدمها لعملائنا من خلال توفير حلول مبتكرة لعملياتهم المصرفية، وسعينا الدائم لتقديم الخدمات لعملائنا وفق أعلى معايير الجودة والدقة وأحدث الطرق والوسائل، والعمل على توفير الحلول الهادفة إلى تسهيل الإجراءات للعمليات المصرفية للعملاء كافة».

Exit mobile version