للمرة الثالثة على التوالي .. “التجارة” تعزز تفوقها بثلاث جوائز للتعاملات الإلكترونية الحكومية

نجحت  ثلاثة مشروعات لوزارة التجارة والاستثمار  من الفوز بـ(3) جوائز في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دورتها الرابعة، الذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وذلك عن خدمات السجل التجاري 180 ثانية، المشاركة المجتمعية الإلكترونية، وتطبيق المراقب الموحد، لتكون الوزارة بذلك أول جهة حكومية تفوز لها ثلاثة مشروعات بنفس الدورة لمرتين متتاليتين.

وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية «يسّر» إلى تكريم المشروعات الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة وخدمة المستفيد في مختلف المجالات.

يذكر أن وزارة التجارة والاستثمار تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها الإلكترونية عبر إطلاقها خدمات عدة مثل: إصدار عقود تأسيس الشركات إلكترونياً، الرقابة الإلكترونية، إصدار شهادات المنشأ إلكترونياً، وخدمات تراخيص التخفيضات الإلكترونية وغيرها من الإنجازات التي تم تنفيذها بأعلى معايير الجودة العالمية.

كما تعمل الوزارة حالياً على عدة باقات جديدة لتقديمها إلكترونياً أبرزها خدمات جديدة لسجل الشركات الإلكتروني توافقاً مع النظام الجديد للشركات، وتطبيق خدمات الوزارة الإلكترونية على الأجهزة الذكية وغيرها من الخدمات الإلكترونية..

Exit mobile version