“تسويق العالمية المحدودة” تقدم حزمة من الحلول المتكاملة للمستثمرين وشركات التطوير العقاري

كشفت شركة تسويق العالمية المحدودة عن  فلسفتها التي تنتهجها في كسب التحدي في تسويق العقارات, وذلك بالتفرد والتطور للارتقاء بهذا القطاع, وأوضحت الشركة أنها بنت علاقاتها الإستراتيجية بالداخل والخارج نتيجة لعمل وأفكار إبداعية متكاملة في عالم التسويق العقاري والبحوث وخدمات الاستشارات التسويقية.

وأبانت الشركة أنها تسعى لنجاح عملاءها الذي تعتبره الدليل الأمثل على نجاحها في تلبية متطلبات أعمالهم، وذلك عبر مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل البحوث والاستشارات التسويقية, ودراسات الجدوى الاستثمارية والهندسية  لاختيار الاستثمار الأمثل ومساعدة عملائنا في تقليل نقاط المخاطرة، وخدمات بيع وشراء العقارات لصالحها ولصالح عملائها المستثمرين  وخدمات التأجير للوحدات السكنية والتجارية، وخدمات التمويل والرهن العقاري وخدمة اقامة المزادات العقارية  والبحث عن الفرص الاستثمارية.

كما تقدم شركة تسويق العالمية المحدودة حزمة من الحلول المتكاملة للمستثمرين الأفراد وشركات الاستثمار والتطوير العقاري وذلك من خلال تقديم الاستشارات التسويقية وعمل دراسات الجدوى الاقتصادية وإنشاء وتطوير الهياكل التسويقية والبيعية للشركات وغيرها من الخدمات بما يتناسب مع الأسواق العقارية العربية والعالمية.

ومما يجدر ذكره أن شركة تسويق العالمية المحدودة تأسست بهدف ابتكار منظومة متوازنة تربط بين التطوير العقاري والعمراني والخدمات العقارية، بحيث تساهم بكفاءة وحرفية في دفع عجلة التطوير المعماري والعمراني بالمملكة. إذ استطاعت الانطلاق والانتشار بخطوات راسية وموفقة نحو تحقيق أهدافها المحددة برؤية شاملة وفلسفة فكرية عميقة قادره على تقديم خدمات متنوعة ومميزة تساهم بكفاءة وحرفية وعلمية في كافة أنشطة المجال العقاري والعمراني.

Exit mobile version