بنك الرياض يكلف عبدالمجيد المبارك رئيساً تنفيذيا.. ويشكر طلال القضيبي بعد تقاعده

 

أعلن بنك الرياض ممثلاً في مجلس الإدارة موافقته على تكليف عبدالمجيد عبدالله المبارك بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك ابتداءً من 31 أكتوبر 2016. وذلك خلفاً لطلال إبراهيم القضيبي، والذي  أبدى رغبته بالتقاعد ابتداءً من نهاية شهر أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس بتاريخ 2016.09.19م, ومن جهته أثنى راشد العبدالعزيز الراشد، رئيس مجلس إدارة البنك على المسيرة المشرفة للأخ طلال القضيبي في عمله ببنك الرياض لما يربو على الثلاثة عقود، تقلد فيها مناصب رفيعة كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للبنك منذ بداية عام 2002م، وأشاد الراشد بمنجزات القضيبي وعلى ما حققه من نقلة نوعية وتطوير لأعمال البنك وإنجازات باهرة، ومقدراً كل ما قام به من إسهامات تصب في مصلحة البنك ومساهميه.

كما أشاد الراشد بالقدرات الإدارية والمصرفية العالية للقضيبي وأمانته وإخلاصه وتفانيه في عمله، والتزامه التام بأعلى معايير المهنية المصرفية، مع حرصه على أخلاقيات العمل الرفيعة والصدق في التعامل قولاً وعملاً. وأكد الراشد أن القضيبي كان وسيستمر المثال الأعلى الذي يحتذي به موظفو وموظفات بنك الرياض والقطاع المصرفي.

ومن جانبه، تقدم الأستاذ طلال القضيبي بجزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الثقة الغالية التي طالما غمروه بها، مشيداً بالزملاء والزميلات الذين عمل معهم طوال تلك المدة، وما أثبتوه من إخلاص وتفان في خدمة البنك، وما بذلوه من جهود مخلصة في تحقيق أهدافه، ومثمناً روح العمل كفريق متماسك لتحقيق طموحات مجلس الإدارة والمساهمين، ومؤكداً استمراره في التعاون لكل ما فيه مصلحة البنك والمساهمين.

Exit mobile version