بمشاركات دولية متنوعة.. المعرض الدولي الثاني للمصاعد والسلالم المتحركة ينطلق اليوم بمركز مؤتمرات ومعارض الرياض

ينطلق مساء اليوم الأحد المعرض الدولي الثاني للمصاعد والسلالم المتحركة بالرياض وذلك بمشاركات دولية ومحلية واسعة وذلك برعاية كريمة من الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ويستمر من يوم 25 إلى 27 سبتمبر الحالي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض

وبهذه المناسبة أوضح المهندس أسامة الكردي رئيس مجلس إدارة شركة علاقات للمعارض والمؤتمرات الدولية “الشركة المنظمة للمعرض” أن أهمية إقامة معرض المصاعد والسلالم  تأتي لتلبية حاجة السوق السعودي إلى معرض متخصص بهذا النشاط خاصة في ظل الطفرة الهائلة في قطاع الإنشاءات.

وعن المشاركات الدولية صرح الكردي قائلاً ” يشارك بهذه الدورة عشرة شركات دولية تمثل ثلاث دول هم الصين وكوريا وايطاليا, وتعد هذه الشركات المشاركة من كبرى الشركات العالمية العاملة بهذا القطاع ويحتل الجناح الصيني النصيب الأكبر بين هذه الدول الثلاث.

أما عن المشاركات المحلية أضاف الكردي بأن الدورة الثانية للمعرض تستقبل عشرين شركة ومصنع محلي متخصص بقطاع المصاعد والسلالم المتحركة تمثل كبرى الشركات المحلية وتحتل المؤسسة الوطنية للمصاعد إحدى شركات مجموعة عبد الغني حسين أكبر جناح محلي مشارك.

وجدير بالذكر أن المعرض ينعقد بالتزامن مع المعرض ملتقى لتكنولوجيا صناعة المصاعد والسلالم المتحركة يستهدف كافة المتخصصين والمهتمين بهذا القطاع من أكاديميين وكافة العاملين به من مهندسين وفنيين ومستشاريين وأصحاب الأعمال ويهدف الملتقى إلى التعريف بهذه الصناعة ورفع المستوى العلمي والمعرفي للعاملين بها.

واختتم الكردي حديثه قائلاً ” وجهنا دعوات لكافة الجهات الرسمية ذات العلاقة مع قطاع المصاعد والسلالم المتحركة للمشاركة بالمعرض والملتقى لإتاحة الفرصة للمشاركين والزوار للقاء المباشر بأصحاب القرار بتلك الجهات.

Exit mobile version