كودو تجدد علاقتها مع العملاء بإطلاق تصميم جديد وقائمة طعام أفضل

كودو تجدد علاقتها مع العملاء بإطلاق تصميم جديد وقائمة طعام أفضل

أعلنت كودو، أكبر شركة مطاعم أسست في المملكة، اليوم أنها بدأت في تصميم جديد للمطاعم بطابع يحمل رؤية بعنوان " يوم جديد والمستوحاة من متطلبات الخيارات الصحية والحياة العصرية. كما تعتزم بناء أكثر من 50 مطعم جديد يحمل التصميم الجديد وأيضا تحسين نظام التشغيل في الأشهر الاثني عشر المقبلة، بالإضافة أنها سوف تبدأ في تجديد المواقع الحالية في جميع أنحاء المملكة. وبالإضافة إلى تجديد مظهرها، فإن العديد من التحسينات في قائمة الطعام، والتسويق، وخدمة العملاء هي قيد التنفيذ في المواقع التي تعمل تحت إدارة كودو حاليا.

وفي هذا السياق قال راكان الراشد، رئيس مجلس إدارة شركة كودو: أن رؤية " يوم جديد‘ هو تعبير عن فلسفة خدمات كودو المتأصلة في التفاني من أجل زيادة مستمرة في الجودة والقدرة على الاستجابة لطلبات العملاء، كما يعكس ولاء الشركة لموظفيها والمجتمع حيث نعيش ونعمل فيها, كل هذه التغييرات في مطاعم كودو سوف تصل للعملاء والموظفين بطريقة إيجابية، كما سيكون لها تأثير صحي على حياتهم, وقد بدأت شركة كودو أيضا في تطوير قائمة الطعام الخاصة بها، مع التأكيد على هوية الشركة السعودية".

وأشار الراشد قائلا : "قد بات ينظر إلى كودو على أنها الواجهة الصحية لمجال مطاعم الخدمة السريعة، وفقا للمستهلكين الذين شاركوا في دراسات مكثفة وحديثة أجرتها الشركة, ونتيجة لذلك، فإن كودو تولي أهمية كبيرة إلى تعزيز الوعي حول أنماط الحياة الصحية والمتوازنة، وهي مسألة مهمة بالنسبة للجميع، كما إن التغييرات على قوائم الطعام تعد جزءا لا يتجزأ من عملية رفع مستوى الوعي بتركيزها على خيارات صحية ومتوازنة. فعلى سبيل المثال، تمت إضافة وجبات الأرز اللذيذة والصحية مع تشكيلة واسعة من المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية، كما تشكل السلطات الطازجة عنصرا متزايد الأهمية في القائمة، إلى جانب خيارات المشوي الجديدة، لضمان أن نوفر لعملائنا اختيارات متوازنة للحياة, وهذا ما يساهم في جعل كودو صحية أكثر من أي وقت مضى بدون أن نؤثر على التزامنا بتوفير الطعم الفريد و رضاء عملاءنا". وكجزء من حملتها "يوم جديد" أعلنت كودو اليوم انطلاق برنامج " من موظف إلى صاحب العمل"، والتي تقدم للشباب السعودي الفرصة للمشاركة في برنامج ريادة الأعمال الذي يمكن المشاركين المؤهلين من التملك في برنامج حق الامتياز من كودو. ويهدف هذا البرنامج من تمكين أكثر من 40 رائد أعمال شاب من امتلاك وكالة كودو خلال الثلاث إلى خمس سنوات القادمة, سيتم توفير مزيد من التفاصيل حول كيفية التقديم للبرنامج على موقعنا الإلكتروني خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتأتي كل هذه التغييرات تبرهن على أن كودو تهتم بعملائها وموظفيها والمجتمع التي تخدمها، ويؤمن فريق العمل في كودو بأن هذا الاتجاه الجديد يوائم بشكل وثيق أهداف وغايات رؤية 2030.

 

Exit mobile version