الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل

الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل

 نظمت الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) مؤخراً حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتأكيداً منها على أهمية التبرع بالدم بإعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية يحتاج إليها الكثيرون وذلك في مقر الأدارة العامة للشركة بالرياض.

وشهدت الحملة خلال وجودها في المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض إقبالاً من العديد من الموظفين تجاوباً منهم مع الحملة وأهدافها بالإضافة الى بعض العملاء الذين تصادف وجودهم بالشركة، ورغبة منهم في دعم كل أشكال التواصل مع المجتمع وتقديم الدعم الإنساني.

من جهته علق الأستاذ عبدالاله آل الشيخ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) بقوله ” تسعى الشركة السعودية لتمويل المساكن إلى تبني المبادرات الإجتماعية التي  تعكس قيم ورسالة الشركة ، والتي تنبثق عن أهدافها وخططها الإستراتيجية ، فكانت هذه الحملة إنطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث “.

وأضاف آل الشيخ “أننا نقيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز الإنتماء والمشاركة في المجتمع كما نحرص دائماً على أن نكون في مقدمة الصفوف عندما يتعلق الأمر بخدمة المجتمع وأبناءه ، ونزداد حرصاً على ذلك عندما يرتبط الأمر بحياة الإنسان، فقطرة دم واحدة قد تنقذ حياة مريض بإذن الله “.

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل)  حاصلة على جائزة أفضل مقدم خدمة عملاء للأفراد لعام 2015 ( في جوائز بانكر ميديل إيست ) نتيجة سعيها الى تلبية إحتياجات عملائها السكنية من خلال العديد من برامجها التمويلية الحالية أو البرامج الجديدة التي سيتم طرحها قريباً لتواكب الطموحات والرؤية المستقبلية التي تسعى إليها الشركة.

Exit mobile version