البنك السعودي الفرنسي يرعى مؤتمر قمة تمويل التجارة السعودية

البنك السعودي الفرنسي يرعى مؤتمر قمة تمويل التجارة السعودية

  امتدادا لرعايته لمختلف الأنشطة والفعاليات سيقوم البنك السعودي الفرنسي برعاية قمة تمويل التجارة السعودية للمرة الثالثة والتي تعتبر الحدث الأكثر أهمية وتأثيراً على صناع القرار وكبار الموظفين في القطاع المالي التجاري في المملكة وسيتم عقد القمة في فندق مريديان في جدة في يومي 15-16 نوفمبر 2016.

ويأتي البنك السعودي الفرنسي في الطليعة بتأييد الجهود المبذولة لتطوير التمويل التجاري في المملكة، حيث يحرص البنك بكونه الراعي البلاتيني للقمة للمرة الثالثة على التوالي على تعزيز الاقتصاد وخلق المزيد من الوعي في مجتمع الأعمال السعودي.

 وقال مدير إدارة مبيعات وحلول التجارة والتمويل أنجم نعمان ميرزا ، مجموعة الأعمال المصرفية للشركات في البنك السعودي الفرنسي “إن المملكة شريك تجاري عالمي كبير، وأن الأعمال التجارية مساهم رئيسي في الناتج المحلي الإجمالي للدولة .”.

وتقدم قمة تمويل التجارة السعودية في عامها الرابع منصة فريدة للمؤسسات حيث سيتم تناول العديد من القضايا مثل فرص الأعمال الجديدة، والحلول الممكنة لمختلف المصالح، وسبل تعزيز الأرباح ودراسة التكاليف المختلفة من خلال اعتماد أفضل التقنيات والحلول في العمليات التجارية

 

Exit mobile version