شراء مخطط ” دانة الرامس ” بقيمة 2 مليار ريال بالقطيف

نجح تحالف عقاري يضم شركة عجلان وإخوانه ومجموعة الجديعي ومجموعة آل نوح العقارية ومجموعة طلال الغنيم وعبد الله بن زيد آل سليمان العقارية في شراء مخطط دانة الرامس في القطيف بقيمة 2 مليار ريال.
وقال عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه «نجحنا في تكوين هذا التكتل لشراء أرض تعتبر في الحقيقة من أكثر مواقع الجذب السكاني والتجاري في القطيف التي تتميز بنمو سكاني متزايد وكبير»، وأضاف:» ندرك جيداً متطلبات المرحلة المقبلة على عموم المشهد العقاري، هذه المرحلة تحتاج في الحقيقة إلى تعزيز التكتلات والتحالف من أجل تطوير الاراضي الخام، حيث إن مؤشرات الرصد الاقتصادي أجمعت على ضرورة رفع المخزون العقاري من الأراضي، بكل أنواعها.. هذا الامر يحقق متطلبات شركات التطوير الاسكاني، والافراد، وكذلك التطوير الاستثماري».
يشار إلى أن مخطط الرامس الذي تبلغ مساحته 3.7 مليون متر مربع ويعتبر من أكبر مخططات المنطقة، ويتميز بإطلالة بانورامية على ساحل الخليج العربي بواجهة طولها حوالي 4 آلاف متر وأهمها ويقع شمال مخططي الناصرة والزهراء في مدينة القطيف, ومعتمد برقم 3/376معدل، وكانت شركة تسويقار قد بدأت بتطويره قبل عدة سنوات، في حين سيعمل التكتل الجديد على اكمال تطوير المخطط بجميع المرافق الضرورية مثل الصرف الحي وشبكة المياه و شبكة الكهرباء والهاتف وإنارة الشوارع وسفلتتها وبعض أعمال التشجير والتجميل.

Exit mobile version