المزاد يقام في 18 أبريل المقبل طرح 900 قطعة سكنية وتجارية من مساهمة «درة الخليج» للبيع في مزاد علني

تشهد المنطقة الشرقية في 18 نيسان (أبريل) المقبل إقامة المزاد العلني على المرحلة الثانية من مساهمة “درة الخليج” وذلك في فندق قصر الظهران بجانب بوابة “أرامكو السعودية” رقم 2.
وقالت اللجنة المشرفة على المزاد وهي لجنة المساهمات العقارية المتعثرة, المحكمة العامة في الخبر, دائرة الحجز والتنفيذ والمصفي القانوني الدكتورعبد الحميد بن خنين للاستشارات القانونية والمحاماة, إضافة إلى مجموعة الرميح القابضة المسوق للمساهمة أن المزاد سيقام على الجزء المطور من المخطط والذي تبلغ مساحته 1,417 مليون متر مربع موزع على 900 قطعة مطورة تتضمن السكني والتجاري والخدمي، متكاملة الخدمات تراوح مساحات القطع من 500 إلى 2400 متر مربع.
وبينت اللجنة أن هذه المرحلة الثانية من مساهمة درة الخليج، حيث أقيم أخيرا مزاد علني على المرحلة الأولى غير المطورة التي تبلغ مساحتها أكثر من 800 ألف متر مربع وتم بيعها بعد تنافس كبير بين الشركات العقارية التي حضرت المزاد بقيمة إجمالية بلغت نحو 158 مليون ريال بسعر 182 ريالا للمتر المربع.
وحددت اللجنة شروط البيع وهي دفع 50 في المائة من قيمة الأرض في المزاد و2,5 في المائة كسعي، والالتزام بسداد باقي القيمة بشيك مصرفي في مدة عشرة أيام من تاريخ البيع.

Exit mobile version