بنك الرياض يطلق البرنامج التدريبي “مجموعة تقنية الأعمال وأمن المعلومات”

بنك الرياض يطلق البرنامج التدريبي "مجموعة تقنية الأعمال وأمن المعلومات"

أطلق بنك الرياض مؤخراً أعمال الدورة الثانية من برنامج بنك الرياض التدريبي “مجموعة تقنية الأعمال وأمن المعلومات” بالتعاون مع جامعة اليمامة، بمشاركة 40 متدرباً ومتدربة، من قطاعات تقنية الأعمال وأمن المعلومات والبنكية الرقمية، والذي يركز على المهارات السلوكية والتقنية، من مرحلتين أساسيتين، تتمثل الأولى بالجزء النظري ويستمر لمدة 95 يوماً تدريبياً، أما المرحلة الثانية فتتمثل بالجزء العملي من خلال التدريب على رأس العمل.

وفي هذا السياق، أوضح عدنان الجويان نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك الرياض بأن البرنامج يستهدف الخريجين الجدد المستقطبين من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وكذلك صقل المهارات ودعم القدرات الاحترافية والمهنية للموظفين.

ووصف الجويان البرنامج بأنه نموذج يحتذى به في مجال الشراكة الفاعلة بين القطاع المصرفي والمؤسسات التعليمية الوطنية، والتي تخدم سياسة التطوير المستمر التي ينتهجها بنك الرياض عبر التدريب والتعليم لمواكبة أحدث التقنيات وآخر المستجدات في مجال الأعمال والمصارف لتلبية توقعات عملائنا. موضحاً بأن البرنامج التدريبي في نسخته الثانية، يشمل قطاعات تقنية الأعمال، وأمن المعلومات، والبنكية الرقمية.

Exit mobile version