بمفهوم جديد للضيافة العربية فندق الفيصلية يوسع مرافقه الفاخرة بإضافة 106غرفه

يفتتح فندق الفيصلية التابع لمجموعة روزوود في صيف هذا العام جناحه الجديد الذي يستند تصميمه إلى ثلاثة مفاهيم وهي العصرية والأناقة والتقنيات المتطورة.
ويضفي الجناح الجديد الذي صممته سمو الأميرة العنود بنت خالد آل سعود، المالكة والمؤسسة لشركة الدار للتصميم ، مظهراً عصرياً جديداً على فندق الفيصلية بألوانه الزاهية ولمساته العربية التي تحمل الطابع الإسلامي.
وسيشمل الجناح الجديد، الذي يعتبر امتداداً لمبنى الفندق الحالي، والذي تملكه شركة الخزامى للإدارة, 106 غرف وأجنحة ومركزا صحيا فاخرا مخصصا للسيدات فقط، ومطعما جديدا, “La Cucina”, يقدم أطباقا مميزة من دول حوض البحر المتوسط.
وتحدثت سمو الأميرة العنود عن أفكارها ومصادر إلهامها في تصميم الجناح الجديد وقالت: “تتميز العديد من الفنادق التي نراها في المملكة العربية السعودية بأناقة التصاميم ولكنها لا تعدو كونها ذات طابع تقليدي. ويعتبر فندق الفيصلية قمة في التصميم الراقي والأنيق، ولكننا رغبنا من خلال هذا الجناح الجديد أن نضفي المزيد من التفرد والحداثة عبر استقطاب تصاميم فنادق عالمية ودمجها مع خطوط التصاميم العربية المميزة لإعطاءها بعداً ثقافياً عربياً”.
وأضافت قائلة: “لقد تم انتقاء فن الديكور الحديث ” آرت ديكو ” وأشكال خزف ازنيك الملكية العثمانية والخط العربي والذي يمثل الفن العربي والإسلامي، كما قمنا باستخدام ودمج ألوان ذات طابع حيوي لتضفي شعوراً بالبهجة والمرح عبر كافة أروقة الجناح”.
من جهته قال السيد بيتر فينامور المدير العام لفندق الفيصلية: ” تأكيداً لرسالة فندق الفيصلية في تقديم الأفضل على مستوى المملكة العربية السعودية حرصنا مع اقتراب الذكرى العاشرة لافتتاح الفندق أن نقدم لنزلائنا وضيوفنا الكرام الجناح الجديد والذي يمثل قفزة نوعية من حيث التصميم والراحة والفخامة.
وأضاف: “ستكون الغرف والأجنحة الجديدة أكبر وحدات فندقية في المملكة على الإطلاق، كما سنوفر أول جناح في المملكة يشمل مرافق “سبا” متكاملة صممت خصيصا للنزلاء الذين يرغبون في الراحة والاستجمام بخصوصية تامة”.

Exit mobile version