بنك التنمية الاجتماعية يوقع مع أربعة شركات في مجال الاتصالات اتفاقية تمويل

بنك التنمية الاجتماعية يوقع مع أربعة شركات في مجال الاتصالات اتفاقية تمويل

حازت أربعة شركات محلية متخصصة في قطاع الاتصالات وملحقاته على عقد تمويل من بنك التنمية الاجتماعية من خلال اتفاقية وقعها أمس الأول, وذلك بهدف الاستفادة من الخدمة المقدمة من تلك الشركات للعميل التي صدرت له موافقة من قبل لجنة اعتماد التمويل من البنك، ويتم بموجبها التعامل مع الشركة من قبل العميل دون الرجوع للبنك، من خلال تقديم الدعم اللوجيستي لجميع الممولين من البنك، وتوفير المنتجات للرياديين الممولين من البنك من أجهزة وإكسسوارات وشرائح وحوافز مالية، كما تهدف إلى تقديم الخدمات التدريبية للممولين في مجال البيع والصيانة.

ووقَّع الاتفاقية مدير عام البنك الدكتور عبد الله النملة، مع شركة شأس للتجارة والصيانة، ومؤسسة الجوال للتجارة، وشركة اتحاد جوراء للاتصالات وتقنية المعلومات «ليبار»، وشركة يونيكوم السعودية لتقنية الاتصالات والبرمجيات. وأكد النملة عقب التوقيع على حرص مجلس الإدارة ممثلاً برئيس المجلس ووزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص على دعم واهتمام البنك بتوطين قطاع الاتصالات والدعم الكامل للشباب والشابات، الذي يُعد من البرامج الهادفة إلى خلق المزيد من فرص العمل والدخول في الاستثمار.

وأوضح النملة أن دور البنك يحتم عليه أن يكون من أوائل المساهمين بدفع عجلة التنمية للوصول إلى الأهداف التي تصبو إليها حكومتنا الرشيدة، وما نقوم به اليوم من تعاون مشترك مع تلك الشركات المتخصصة في قطاع مهم وحيوي مثل قطاع الاتصالات, مشيراً إلى أن دور البنك لا يُعد إلا واجباً تجاه أبناء هذا الوطن الغالي.

مضيفاً بأن الاتفاقية التي وقّعها البنك مع تلك الشركات ستقدم العديد من المزايا والحوافز لجميع الرياديين الممولين من البنك في قطاع الاتصالات, وأكد النملة، أن البنك لا يتوانى في تقديم الدعم المادي والتدريب وكذلك تقديم الإرشاد والتوجيه، لجميع شباب وشابات هذا الوطن.

Exit mobile version