بمشاركة 80 شركة تبريد.. جدة تستقبل معرض “HVACR Expo Saudi” في منتصف يناير الجاري

بمشاركة 80 شركة تبريد.. جدة تستقبل معرض "HVACR Expo Saudi" في منتصف يناير الجاري

بمشاركة 80 شركة متخصصة تستقبل جدة معرض “HVACR Expo Saudi” والذي تنظمه شركة “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا”, وذلك في الفترة من 15 إلى 17 يناير الجاري في مركز جدة للمنتديات والفعاليات الذي من المتوقع أن يستقطب المعرض 2500 متخصصاً في مجال مناولة الهواء والتبريد والتكييف.

ويعتبر المعرض منصة لعرض الجديد والتعرف على أحدث التقنيات والمنتجات المتطورة للعارضين, كما تشتمل الفعاليات على أكثر من 15 ورشة عمل

معتمدة منCPD والتي يقدمها خبراء القطاع الذين سيشاركون رؤيتهم الفريدة بشأن اتجاهات السوق الحالية والتحديات وأفضل الممارسات.

واستنادًا على النجاح التي حققته الفعالية الافتتاحية في العام الماضي، يَعُد المعرض بتقديم فعالية هذا العام على نطاق أوسع بحضور المزيد من قادة القطاع الرئيسيين على الصعيدي الإقليمي والدولي. وسوف يكون هناك عروض مباشرة لعدد من المنتجات بحيث يمكن للزوار تجربة منتجات جديدة رائدة.

ويحظى قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المملكة العربية السعودية بمستقبل واعد من خلال مشاريع البناء الضخمة التي بلغت قيمتها 80 مليار دولار أمريكي، والتي شرعت الحكومة في تنفيذها تلبية لاحتياجات عدد السكان المتنامي وسوق السياحة الدينية.

وفي ذات الموضوع من أكد مدير المشاريع في معرض “HVACR Expo Saudi” قائلًا: لقد أصبح معرض “HVACR Expo Saudi” فعالية ينتظرها كافة المعنيين بهذا القطاع, لما يقدمه من خدمات وتقنيات جديدة للزوار ومشاهدة عرض كافة الأجهزة الجديدة والمبتكرة والموفرة للطاقة والتي طرحت مؤخرًا في السوق.

Exit mobile version