ديوانية الرياض العقارية تستعرض واقع اليخوت في المملكة ومميزاتها

ديوانية الرياض العقارية تستعرض واقع اليخوت في المملكة ومميزاتها

استضافة ديوانية الرياض العقارية “ديوانية التويجيري” مساء الأربعاء الماضي 11 شركة Behnemar   المتخصصة في اليخوت لاستعراض خدماتها لرواد الديوانية, حيث عرّف المتحدث باسم الشركة بمنتجاتها والمزايا المختلفة مشيراً لطرق إدارتها وآلية التأجير.

وخلال الديوانية أوضحت الشركة أنهم شركاء “لورسل” أكبر يخت في العالم, حيث تقع مكاتبهم في موتوا كارلو, وتعتبر اليخوت وسيلة نقل مريحة ومتطورة توافق رجال الأعمال في المناطق البحرية والنيلية لما توفره من خدمات تساعد على إدارة الاجتماعات بطرق حديثة وتمازج بين الجانب العملي والترفيهي, وتراعي اليخوت الخصوصية التامة للعوائل, لذلك لا توجد لديهم إعلانات داخل منتجاتهم.

وتتميز منتجات الشركة بأنها من أجود الصناعات الألمانية بها كوادر بشرية ومهنية محترفة في إنتاج اليخوت بنوعية وجودة مواصفات عالمية, مستعينين بتقنيات حديثة, وتتميز يخوت الشركة بالمثبتات لتقليل من دوار البحر.

وفي ذات الموضوع تتطرق مندوب شركة شركة Behnemar   المتخصصة في اليخوت لليخت سيلفر أسرع وأكبر يخت مصنوع من الألمنيوم وصنعت منه فقط أربعة نسخ له إمكانية تحمل 18 شخص وفيه أكبر نادي بالنسبة لليخوت, وتوجد به مكتبة وغرف vip , أما يخت لورسن يتحمل 16 راكباً في الغرف.

Exit mobile version