مجلس المنافسة ينظم ورشة تدريبية بعنوان «توافق إجراءات المنشآت مع نظام المنافسة»

مجلس المنافسة ينظم ورشة تدريبية بعنوان «توافق إجراءات المنشآت مع نظام المنافسة»

 

أكمل ممثلو ما يزيد على 25 شركة تجارية برنامجهم التدريبي الذي نظمه مجلس المنافسة بعنوان «توافق إجراءات المنشآت مع نظام المنافسة» يوم الخميس الماضي في جدة والذي تواصل على مدار عامين ويُعد برنامج توافق إجراءات المنشآت مع نظام المنافسة برنامج توضيحي لمساعدة المنشآت في تجنب الممارسات المخالفة لأحكام نظام المنافسة.

ويهدف هذا البرنامج الاسترشادي إلى توضيح الخطوات العملية الواجب اتخاذها من قبل المنشآت عند صياغتها وتنفيذها لدليل برنامج التوافق، وفي ختام اللقاء سلم أمين عام مجلس المنافسة المكلف إبراهيم بن علي السالم شهادات الحضور على المشاركين متمنياً لهم تحقيق الفائدة المرجوة، ونقل تلك المعارف إلى منشآتهم في سبيل تحقيق بيئة استثمارية عادلة.

الجدير بالذكر أن المجلس استطاع تدريب أكثر من 300 متدرب ومتدربة من مختلف الأنشطة الاقتصادية في كل من مدينة الرياض وجدة والخبر. ويعتبر مجلس المنافسة ذو شخصية اعتبارية مستقلة، ويسعى إلى تعزيز المنافسة العادلة وتشجيعها ومكافحة الممارسات الاحتكارية التي تؤثر على المنافسة المشروعة، وذلك تحقيقاً للسياسة الاقتصادية التي تنتهجها المملكة في المجال الاقتصادي وتعزيز مناخ المنافسة في قطاع الأعمال.

Exit mobile version