يُرسي 47 عقداً بقيمة 11 مليار درهم.. إكسبو 2020 دبي يطرح 98 عقداً نهاية العام الحالي

يُرسي 47 عقداً بقيمة 11 مليار درهم.. إكسبو 2020 دبي يطرح 98 عقداً نهاية العام الحالي

كشف مسؤولو معرض إكسبو 2020 دبي أن إدارة المعرض  تعتزم على ترسية 47 عقداً عقارياً بقيمة إجمالية قدرها 11 مليار درهم (3 مليارات دولار) خلال عام 2017، وذلك في إطار الاستعدادات والتحضيرات الجارية لاستضافة أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وأفاد “إكسبو 2020 دبي” بأنه سيتم طرح 98 عقدا غير عقاري آخر، تتجاوز قيمتها الإجمالية 360 مليون درهم (98 مليون دولار أمريكي)، قبل نهاية العام الجاري كذلك. ويتراوح ذلك بين تقديم خدمات استشارية قانونية وإدارة الحدث وإنتاج سلع ترويجية له.

والتقاعدات الخاصة بالبناء لعام 2017 مفتوحة لكل المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية، وتشمل المرحلة الثالثة والأخيرة من البنية التحتية الخاصة بالمناطق المساندة للحدث بما في ذلك موقف السيارات.

وتشمل التعاقدات الرئيسية التي تبرم هذا العام المناطق الثلاث الخاصة بالموضوعات الفرعية للحدث والتي ستستضيف غالبية أجنحة الحدث. ويشمل ذلك المناطق العامة وتصميم وتطوير وتسليم جميع البنى التحتية والإنشاءات المؤقتة المطلوبة لإطلاق الحدث.

وتحتوي بوابة إكسبو 2020 دبي الإلكترونية للعقود والمناقصات تفاصيل عن فرص المشاركة بالمناقصات القادمة، وجميع العقود التي تمت ترسيتها حتى الآن، وتتراوح بين تعاقدات صغيرة وفرص كبيرة بقيمة مليارات الدراهم.

Exit mobile version