يوفر بيئة مثالية وتفاعلية.. البنك الأول يفتتح أولى فروعه المصرفية الإلكترونية بالرياض

يوفر بيئة مثالية وتفاعلية.. البنك الأول يفتتح أولى فروعه المصرفية الإلكترونية بالرياض

 

دشن البنك الأول يوم أمس برامجه في الرياض وذلك بافتتاح فرعه المصرفي الرقمي “ابدأ” الأول من نوعه في المنطقة، ليقدم من خلاله تجربة مصرفية فريدة، تمنح العملاء بيئة مثالية لتنفيذ عملياتهم المصرفية وفق أقصى معايير الراحة.

ويقدم “ابدأ” بيئة مصرفية استثنائية ومبتكرة تهدف إلى توفير خدمة مصرفية مرنة وذات طابع شخصي، من خلال الاعتماد على منظومة متقدمة من التقنيات الرقمية الذكية، محاطة بمفهوم الضيافة عبر الشراكة مع سلسلة مقاهي “كوستا كافيه” الشهيرة، لتمنح العملاء فرصة تنفيذ باقة منوعة من معاملاتهم المصرفية وسط أجواء تفاعلية مريحة.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأول المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة أن البنك يمثل خطوة سباقة لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية، لافتاً إلى أن “ابدأ” يعد الوسيلة المثلى لدمج البيئة الرقمية للخدمات المصرفية مع جهودنا لتمتين علاقاتنا الوثيقة مع عملائنا ومنحها المزيد من الاهتمام، مؤكداً أن هذه التجربة من شأنها دعم مساعينا للارتقاء بمستوى خدمات البنك الأول.

والجدير بالذكر أن البنك يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً و حتى 11 مساء ويوم الحمعة من 4 عصراً وحتى 12 صباحاً في مركز “النخيل مول” التجاري – شمال مدينة الرياض.

Exit mobile version