شركة نطاق العقارية تفوز بجائزة أكثر 100 علامة تجارية بالمملكة رواجاً

شركة نطاق العقارية تفوز بجائزة أكثر 100 علامة تجارية بالمملكة رواجاً

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة, الأحد الماضي, شركة نطاق العقارية وذلك باختيارها ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً للعام الماضي 2016م.

وتسلم درع تكريم “جائزة الوطن” التي تنظمها مؤسسة عسير للصحافة والنشر نائب الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عبدالله بن جارالله العضيب, الذي أعرب رجل عن سعادته وفخره بتكريم “شركة نطاق العقارية -إحدى شركات نجوم السلام القابضة.

وأكد د. جارالله أن مجموعة شركات نجوم السلام القابضة تفخر بوجود شركة نطاق العقارية ضمن أشهر العلامات التجارية الفائزة في المبادرة مشدداً على أن وجود الشركة ضمن هذه القائمة لم يأت من فراغ ولكن جاء نتيجة نجاحات مميزة وكبرى منذ تأسيسها حتى أصبحت في فترة وجيزة من نخبة الشركات الخدمية العقارية بالمملكة ودول الخليج العربي.

ومن جانبه أكد عبدالله بن جارالله العضيب نائب رئيس مجلس إدارة شركة نطاق العقارية أن ما تحقق من إنجاز يدعو إلى الفخر والاعتزاز فهو نتاج الجد والاجتهاد والمثابرة والإخلاص وفق خطة عمل وكادر مختص وخدمات مميزة قدمت لعملاء الشركة مما كان له الأثر الكبير والمردود الذي وصلت له الشركة بالفترة الأخيرة.

Exit mobile version