مصرف الراجحي يفتتح فرعه الجديد في الصالة 5 بمطار الملك خالد بالرياض

مصرف الراجحي يفتتح فرعه الجديد في الصالة 5 بمطار الملك خالد بالرياض

افتتح مصرف الراجحي الأسبوع الماضي فرعه الجديد  بالصالة 5 بمطار الملك خالد بالرياض وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمطار عبدالعزيز بن سعد أبو حربة ومديرعام المجموعة المصرفية للأفراد صالح بن عبدالله الزميع ومجموعة من مسؤولي المطار والمصرف.

وأبدى الرئيس التنفيذي للمطار إعجابه بالتقنيات الجديدة التي زود بها الفرع، حيث ضم منصة خدمة ذاتية تقدم ولأول مرة في السوق المحلي عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار بطاقات الصراف الآلي ودفتر الشيكات فورا، وكذلك خدمة التعاملات المصرفية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وطلب فتح حسابات جديدة والعديد من الخدمات غير النقدية الأخرى، إضافة إلى جهاز آخر للصراف الآلي للسحب والإيداع.

وحرص المصرف أن يكون فريق الفرع الجديد من الشباب السعوديين المدربين لتقديم جميع الخدمات وفق مفهوم الموظف الشامل لخدمة المسافرين والقادمين وذويهم وزوار المطار.

وروعي في تصميم هذا الفرع أن يتسق أولا مع التصميم الحديث والعصري للصالة الجديدة في المطار، كما ضم تصميمه لمسات خاصة بالمطار بحيث ضمت مكوناته الهندسية في الواجهة والخلفيات خلف الموظفين عناصر من طائرة الركاب لإضفاء ميزة خاصة لفرع المطار.

Exit mobile version