ينطلق في 12 نوفمبر الجاري معرض الديكور والمفروشات يستعد لانطلاقة قوية بمشاركة عالمية

الرياض-أملاك
أكمل معرض الديكور والمفروشات الذي يُقام خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2013 بغرفة تجارة وصناعة جدة الاستعدادات اللازمة لانطلاقته القوية ، حيث أكدت أكثر من 150 علامة تجارية من 19 دولة تشمل فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتّحدة ومصر وجمهورية التشيك وتركيا والولايات المتّحدة مشاركتها في معرض الديكور والمفروشات في المملكة العربية السعودية، النسخة السعودية من معرض التصميم الدولي INDEX.

فئات متنوعة
وسيساهم المعرض في تلبية احتياجات قطاعات التصميم الداخلي للمنشآت السكنية والتجارية وتلك الخاصة بالضيافة، وسيغطي عدة فئات متنوعة ضمن القطاع بما يشمل المفروشات، والأثاث في المطابخ والحمامات، والإضاءة، والمنسوجات، والأسطح والتشطيبات، والديكورات الخارجية. فضلاً عن ذلك، سيتم استعراض الحلول الخاصة بالديكور الداخلي للمدارس والمشافي والمكاتب وقطاع التجزئة.
وستتواجد في المعرض مجموعة استثنائية من العلامات التجارية الدولية لاستعراض أحدث المنتجات والتوجهات والابتكارات أمام المجتمع المحلي السعودي من المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين وعشاق التصميم. ومن ضمن الجهات العارضة في نسخة هذا العام من المعرض هناك Roca، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحمامات.
معايير الجودة
تحرص Roca على تلبية أكثر معايير الجودة صرامة، ومستلزمات LEED “الريادة في الطاقة والتصميم البيئي”، وهي على ثقة تامة من أنها ستوفّر عروضاً جذابة تجمع بين الجودة والمنتجات المبتكرة والتصميم، فضلاً عن تحقيق التوفير في استهلاك المياه، وبأسعار مناسبة للجميع.
ويهدف المعرض كذلك لتسليط الضوء على التشكيلات الراقية من حلول الحمامات، مثل ARMANI وRoca، عبر استعراض مجموعة خاصة بالحمام تم تطويرها بالتعاون مع ARMANI، إلى جانب منتجات مبتكرة للحمام من تصميم وإبداع مركز Roca للتصميم، وفريق من المصممين الدوليين.
مشاركات عالمية
شركات عدة من سائر أرجاء الشرق الأوسط أكدت مشاركتها أيضاً، مثل شركة Poly Products من سلطنة عُمان، وهي تعد إحدى أكبر شركات التصنيع لأجود أنواع الوسائد والفرش في المنطقة. وقد شاركت Poly Products في جميع نسخ معرض التصميم الدولي INDEX منذ انطلاقته على المستوى الإقليمي في العام 1991، وستشارك مجدداً في النسخة السعودية من المعرض. ومن العلامات التجارية المعروفة من أوروبا والولايات المتّحدة والشرق الأوسط في قطاعي التصميم والعمارة، والتي سيتسنى لزوار المعرض فرصة معاينة منتجاتها، نذكر: Legrand، وAtelier Alain Ellouz، و SOLEA، وGemini Padana، وFEDE، وVavex، وEdition Bougainville.

وقد اختارت FEDE المشاركة في المعرض ليكون بمثابة منصة تطلق من خلالها أحدث تشكيلاتها المبتكرة والفاخرة من أزرار الأنوار والإنارة التزيينية وأنظمة التوصيل الكهربائي السطحي الجديدة.
مشاركات وطنية
وسيشهد المعرض بالطبع مشاركة مجموعة واسعة من الشركات الوطنية، ومن بين أهم العلامات التجارية الرائدة في المملكة من الجهات العارضة، نذكر: Nova Color، وSoft Dreams، وRefaie Group، وEl-Ajou Group، وFadak Riyadh Est.،.. Aqua Design
وبهدف مساعدة العملاء على التنقل بشكل سلس ضمن منصات المعرض، وتحديد المنتجات المستعرضة التي تستقطب اهتمامهم، تم تخصيص فريق من خبراء القطاع لإجراء جولة Trend Tour. وتعتبر هذه الجولة إحدى أنجح فعاليات معرض التصميم الدولي INDEX الذي يُقام في دبي منذ 23 عاماً، وسيتم تقديمها للمرة الأولى خلال النسخة السعودية من معرض INDEX.

Exit mobile version