“إتمام” يقدم خدماته لمطورين وملاك أراضي بمساحات تتجاوز 65 مليون متر مربع

تسويق عقارات - تسويق عقاري - - المشاريع العقارية

تسويق عقارات - المشاريع العقارية - تسويق عقاري

 

قدم مركز خدمات المطورين “إتمام” في وزارة الإسكان خدماتهلتطوير مشاريع عقارية بمسطحات بناء تزيد على مليونين ومائتي ألف متر مربع خلال الثلاثة الأشهر الماضية، وتنوعت الخدمات المقدمة بين اعتماد مخططات الأراضي ورخص البناء وإصدار شهادات إتمام البناء وتسجيل رسوم الأراضي البيضاء ورخص البيع على الخارطة إضافة إلى تسجيل اتحاد الملاك وغيرها من الخدمات التي يقدمها المركز.

وأوضح المشرف العام على مركز خدمات المطورين “إتمام” محمد بن سعود الغزواني أن مساحة الأراضي التي قدمت للمركز تزيد على65 مليون متر مربع تمثل خدمات تسجيل الأراضي البيضاء منهانحو 52 مليون متر مربع.

وبين الغزوانيأن عدد المشاريع التي تمت الموافقة عليها من قبل “إتمام” بلغ خمسة عشر مشروعا شملت طلبات الشراكات والاستثناءات والاعتمادات الابتدائية لمخططات تقسيمات الأراضي وكذلك تراخيصمشاريع بيع الوحدات العقارية على الخارطة، فيما لا يزال العمل جاريا على ثلاثة عشر مشروعا آخرا.

من جانب آخر قدمت إدارة المركز اعتذارها لعدد من المطورين عن عدم تقديمالخدمة لـ ثلاثة عشر مشروعا لعدم استيفاء اشتراطات اللازمةلإصدار شهادات تسجيل بجمعية اتحاد الملاك واعتماد شبكات البنية التحتية إضافة إلى خدمات التجزئة والفرز، وكانت فروع مركز “إتمام” قد تلقت137 طلبا لمشاريع في مختلف مدن المملكة، كما عقدت فرق العمل في إتمام 46 ورشة عمل مع شركات تطوير عقاري محلية وخارجية.

وختم المشرف العام على المركز بتأكيد حرص وزارة الإسكان ممثلة في مركز خدمات المطورين “إتمام” على إنهاء كافة الطلبات المقدمة للمركزفي الوقت المحدد لكل خدمةوتقديم خدمات مرضية لكل مطور عقاري يتقدم إلى المركز، لافتا إلى أن موقع “إتمام” الإليكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي تقدم كافة المعلومات المطلوبة لجميع خدمات المركز.

Exit mobile version