وكيل “القروية والبلدية” يفتتح معرض التصميم والديكور الخارجي ويثمن دوره في نشر الإبداع الهندسي

وكيل "القروية والبلدية" يفتتح معرض التصميم والديكور الخارجي ويثمن دوره في نشر الإبداع الهندسي

وكيل "القروية والبلدية" يفتتح معرض التصميم والديكور الخارجي ويثمن دوره في نشر الإبداع الهندسي

نيابة عن المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، وزير الشؤون البلدية والقروية راعي المعرض افتتح أمس المهندس حسين السديري وكيل الوزارة فعاليات «معرض فن التصميم الإنشائي والديكور الداخلي» – حيث تشهد قاعة المملكة بالفندق حفل الافتتاح، وتأتي هذه النسخة بمشاركة ودعم الهيئة السعودية للمهندسين, وتنظيم “شركة التنظيم الأول» لإقامة وتنظيم المعارض, فيما تعتبر صحيفة أملاك العقارية الراعي الإعلامي المتخصص.

وفي تصاريح صحفية أكد المهندس السديري أن المعرض يشكل اهتماماً كبيراً في رسم العلاقة الإبداعية بين المكاتب الهندسية والممعماريين والاستشاريين, وخاصة بعد اعتماد المملكة للكود البناء السعودي.

يهدف المعرض لخدمة المجتمع استناداً إلى خارطة المملكة، ومكانتها من واقع الإنجازات العمرانية والتنموية الراهنة، بالإضافة إلى بلورة احتياجات وتطلعات العاملين والمعنين بكافة القطاعات الحكومية، والخاصة، في المجالات «العمرانية، والتصاميم والاستشارات الهندسية الإبداعية، والديكورات والإكسسوارات الفنية، وما يرافقها من مستلزمات ومنتجات ذات صلة»، وذلك عبر تسليط الضوء على أبرز المستجدات والأفكار التي تخدم أعمالهم واختصاصاتهم، وتحقق الرسالة التي يتبناها المعرض في شعاره “لمنزلٍ .. أكثر فخامة”.

ويذكر أن المعرض سيجتمع تحت سقفه، خيرة العارضين ونخبة من المتخصصين في المكاتب الاستشارية الهندسية والعمرانية، والمطورين العقاريين، وشركات الديكور والأثاث ومستلزمات المنزل، ليقدموا من خلاله أبرز ما توصلت إليه مجالات التصاميم الهندسية المعمارية والأعمال الفنية الداخلية من المنتجات والأفكار المبدعة، وفق تنظيم وإدارة تجعل من المعرض تجمعاً شاملاً ومتكاملاً لكل ما يشمل منتجات وأفكار فنون التصاميم المعمارية والديكورات وسيفتح أبوابه يومياً ما بين الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 ليلاً.

Exit mobile version