مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطرح أراضي سكنية متنوعة المساحات

الرياض-أملاك
اعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن استعدادها لطرح الأراضي السكنية في المنطقة الثانية من المجتمعات الساحلية بالمدينة وذلك نهاية الشهر الحالي.
وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد بن عبدالمحسن الرشيد عن طرح ما يقارب 383 قطعة ارض للبيع بعد ان تم بيع ما يقارب 117 قطعة ارض تم بيع معظمها خلال المرحلة الأولى
وقال الرشيد إن تكلفة الأراضي السكنية المطروحة للبيع تتجاوز تكلفتها الإجمالية قيمة 230 مليون ريال بحيث تكون تكلفة القطعة السكنية داخل المدينة بقيمة 600 الف ريال.
وسيساعد قطار الحرمين السريع على اختصار المسافة بين المدن الرئيسية في المنطقة الغربية كلها الذي يربط بين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بمدينة جدة ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
يذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توفر حلولاً سكنية تناسب كافة شرائح المجتمع من ذوي الدخل المحدود والمتوسط والمرتفع، من خلال المناطق السكنية الساحلية المتنوعة، والمزودة ببنى تحتية عالية الجودة ومرافق وخدمات عامة محيطة بها، كالمنشآت التعليمية بافتتاح أولى مدارس المدينة “أكاديمية العالم” بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 2250 طالباً وطالبة ومرافق الرعاية الصحية من خلال التعاقد مع مستشفى الدكتور سليمان فقيه لتشغيل أول مركز طبي يقدم خدماته الطبية للسكان والطلاب والعاملين، وخدمات الأمن والسلامة، هذا بالإضافة إلى المساجد بوجود مسجد الشربتلي ومسجد الوادي الصناعي وتشغيل عدد من المطاعم المتنوعة والمقاهي ومراكز البيع المختلفة.
تجدر الإشارة إلى انه سيتم تنظيم أول جولة مبيعات في العاصمة خلال الفترة 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر لعام 2013 بينما ستنظم الجولة الثانية بجدة خلال الفترة 5 إلى 7 أكتوبر القادم.

Exit mobile version