يوفر منصة عالمية لمنتجات الإنشاءات.. جدة تستقبل معرض الخمسة الكبارThe Big5 في27 مارس الجاري

يوفر منصة عالمية لمنتجات الإنشاءات.. جدة تستقبل معرض الخمسة الكبارThe Big5 في27 مارس الجاري

 

أكملت الشركات المشاركة في معرض القطاعات الإنشائية الخمسة الكبار بجدة The Big 5) ( الذي تستضيفه جدة في الفترة ما بين 27 إلى 30 مارس الجاري بمركز جدة للمنتديات والفعاليات, الذي يعتبر من أكبر المعارض الإنشائية بالمنطقة, وله تأثير كبير في مجال الإنشاءات عبر الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا.

ويمثل معرض The Big 5) (  في دورته السابعة حدثاً فريداً في عالم البناء والتشييد لما يوفره من منصات مثالية للحصول على أحدث المعلومات والمنتجات فيما يخص كافة جوانب صناعة البناء والتشييد المبتكرة عالمية المستوى، وبهذه المناسبة أوضحت الشركة المنظمة أن 98% من زوار المعرض في العام الماضي أكدوا عودتهم هذا العام كون الحدث يعد عنصراً أساسياً لتنمية أعمالهم, وهذه نتيجة إيجابية لمساهمات المعرض الفاعلة في نمو صناعة البناء والتشييد، في المملكة العربية السعودية والدول الصديقة والمجاورة.

ومما يجد ذكر أن المعرض حقق خلال تاريخه الطويل تطوراً جعله يخطو بنجاح لتحقيق أهداف عملائه حتى صارت  شبكة Big 5 تضم أكثر من 300 ألف مورّد ومشترٍ لمنتجات الإنشاءات من 120 دولة في شتى أنحاء العالم. وأصبح Big 5 اسمًا عالميًا تقام فعالياته في الإمارات والكويت والهند وإندونيسيا والكويت وشرق إفريقيا إلى جانب المملكة العربية السعودية. واستضافت مجموعة Big 5 أيضًا فعاليات متخصصة لقطاعات الخرسانة، والمصانع والآلات والمركبات، والحجر، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والطاقة الشمسية، والزجاج، وإدارة المنشآت.

Exit mobile version