اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف توقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد العقاري للدول الإسلامية

اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف توقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد العقاري للدول الإسلامية

وقع, مؤخراً, مجلس الغرف ممثلا في اللجنة الوطنية العقارية، والاتحاد العقاري في الدول الإسلامية التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، اتفاقية للتعاون في مجال التنمية العقارية بما يحقق الأهداف المشتركة بين الجانبين.

وقال رئيس اللجنة الوطنية العقارية حمد الشويعر إن الاتفاقية تهدف إلى التعاون المثمر والبناء بين الجانبين، معرباً عن أمله بأن تكون جسرا للتواصل ومنفذا لخدمة المستثمرين العقاريين السعوديين وتطوير استثماراتهم وأعمالهم في مختلف البلدان الإسلامية.

من جهته، أكد رئيس مجلس المؤسسين بالاتحاد العقاري في الدول الإسلامية الدكتور محمد بن يحيى آل مفرح أن الاتفاقية جاءت لرفد مسيرة الحكومة السعودية ودعم القطاع الخاص في تحقيق رؤية2030م، لافتا إلى أن مجالات التعاون بين الاتحاد واللجنة ستركز على نقل وتبادل الخبرات والمعرفة وبناء الشراكات المحلية والدولية في القطاع العقاري، خصوصا أن السوق العقاري السعودي يشهد حاليا نموا وتقدما في الأنظمة، وهو ما يؤدي إلى المزيد من النجاح. ودعت الاتفاقية إلى إنشاء وتشكيل لجان أو فرق عمل مشتركة للأعمال المختلفة بهدف تحقيق مجالات التعاون بين الطرفين وضمان نجاح الأهداف المشتركة، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق بين الطرفين من خلال تقديم كل طرف أكبر قدر من التسهيلات للطرف الآخر وفق إمكاناته المتاحة.

Exit mobile version