أموال العقار تتدفق في دبي.. معرض العقارات الدولي بدبي ينطلق في 2 أبريل

أموال العقار تتدفق في دبي.. معرض العقارات الدولي بدبي ينطلق في 2 أبريل

بمشاركات دولية ومحلية كبيرة تنطلق الدورة الثالة عشر من «معرض العقارات الدولي» في الثاني من أبريل ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لدائرة أراضي وأملاك دبي سلطان بطي بن مجرن: “الشراكة الإستراتيجية بين دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومعرض العقارات الدولي، تعتبر حالة صحية على ضوء النمو المستمر الذي يشهده قطاع العقارات في دبي خلال السنوات الماضية، والمتوقع استمراره في غضون السنوات المقبلة تماشياً مع الاستعدادات الجارية لاستضافة معرض إكسبو 2020”

ومن جهته, أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات»، المنظمة للمعرض، داوود الشيزاوي: أن دبي تعتبر أفضل المدن في العالم التي تسجل أداءً إيجابياً في مجال العقارات. وبوصفنا منظمي هذا المعرض، سجلنا مشاركة واسعة من العارضين والمطورين والمستثمرين المحليين والعالميين والمستهلكين عموماً في الدورة المقبلة.

ويُنعش تدفق الوفود السياحية إلى إمارة دبي سوق العقارات التجارية في الإمارة. وأظهرت بيانات حديثة أصدرتها دائرة السياحة والتسويق التجاري، أن أكثر الدول المصدرة للسياح إلى دبي هي المملكة العربية السعودية والهند والمملكة المتحدة وسلطنة عُمان والولايات المتحدة وباكستان وروسيا والصين.

Exit mobile version