تحت شعار معاً نبني الغد.. “منتدى الغد الخامس” ينطلق برعاية أمير الرياض في 24 أبريل الجاري

تحت شعار معاً نبني الغد.. "منتدى الغد الخامس" ينطلق برعاية أمير الرياض في 24 أبريل الجاري

تحت شعار”معاً نبني الغد” تنطلق فعاليات (منتدى الغد الخامس) يوم الاثنين 24 إبريل الجاري, وذلك بمشاركة نخبة من النماذج الشبابية المبدعة، والمسؤولين, ويتمتع المنتدى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض.

ويناقش المنتدى في هذه الدورة عددا من المواضيع المهمة، مثل إعلان ومناقشة نتائج الدراسة الوطنية الشاملة لقيم المواطن السعودي، فرص عمل القرن القادم، هويتنا الحضارية، الدور المتوقع من الشباب السعودي في قطاع النقل، التربية الأسرية، الرياضة المجتمعية، وذلك بمشاركة نخبة من المتحدثين المتخصصين في كل مجال. إضافة لحوارات مفتوحة للشباب مع عدد من المسؤولين، ذوي العلاقة بقضايا الشباب.

وبهذا الخصوص أكدت الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيسة جمعية الغد، أن المنتدى يكرس وقته وجهوده كاملة لأهم مواردنا الوطنية ألا وهم الشباب سواء كانوا بنيناً أم بناتاً، خصوصًا وأنه لقد أثبت شباب هذا الوطن قدرتهم على المشاركة الفعالة في النقاش الفعال وتحديد القضايا التي تهمهم وتفيد المجتمع بشرائحه كافة، ونسعى من خلال المنتدى المشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030م”.

ويُعد منتدى الغد، أول منتدى للشباب في المملكة العربية السعودية، انطلق في عام 1430هـ- 2009 تحت شعار (نحن والشباب شراكة)، ليكون محركا رئيسيا في تهيئة بيئة مناسبة ومحفزة للشباب السعودي ودعم مشاركتهم في تحقيق التنمية المستدامة بمجالاتها كافة.

Exit mobile version