الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) تفوز بجائزة أفضل منتج تمويل إستثماري لعام 2017

الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) تفوز بجائزة أفضل منتج تمويل إستثماري لعام 2017

حصلت الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) وإمتداداً لسجلها الحافل ببرامج التمويل المتنوعة الموجهة للأفراد، على جائزة أفضل منتج تمويل إستثماري جديد 2017 م  لبرنامج “سهل إستثمار”  من قبل مجلة “ذا بانكر ميدل إيست” Banker Middle East المجلة المعتمدة والأكثر شهرة في القطاع المالي والمصرفي في المنطقة، وذلك ضمن مسابقة المجلة السنوية لعام 2017 م.

وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن الاستاذ عبدالاله آل الشيخ من قبل السيد روبين أملوت الرئيس التنفيذي للمجلة، وجائت هذه الجائزة تقديراً للجهود المبذولة لمنتج سهل إستثمار الذي حاز على رضا العملاء.

من جهته علق الأستاذ عبدالاله آل الشيخ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل) أن فوز  الشركة في هذه الجائزة (أفضل منتج تمويل إستثماري جديد 2017 م  لمنتج سهل إستثمار) تأتي كنتيجة لما تحتويه برامج الشركة التمويلية من مزايا ومرونة وتغطي كافة شرائح المجتمع والتي تسعى الشركة من خلاله الى تلبية إحتياجات عملائها السكنية.

وبين آل الشيخ أن جميع برامج الشركة السعودية لتمويل المساكن متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية كما أنها معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية للشركة والتي من أهم مسؤولياتها ضبط جودة عملياتها شرعاً وضمان تطابق كافة نشاطات الشركة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء.

الجدير بالذكر أن منتج “سهل إستثمار” يُمكن العملاء من شراء عقار إستثماري يدر عائد مقبول ويتيح للعميل السداد على أقساط سنوية أو نصف سنوية  ولمدة تصل إلى 20 سنة وذلك بغض النظر عن أي دخل للعميل أو أي التزامات شهرية أو مكان عمل حيث يتم تحصيل الأقساط من العائد السنوي أو النصف سنوي من العقار، كما تمكن العميل من إدارة العقار بكل حرية ؛ ويصل مبلغ التمويل إلى 10 ملايين ريال بالاضافة الى تأمين تكافلي يغطي مبلغ التمويل في حالة الوفاة أو العجز الدائم.

Exit mobile version