شركة بوان تطرح 30 بالمائة من أسهمها

شركة بوان تطرح 30 بالمائة من أسهمها

الرياض-أملاك
تطرح شركة بوان 15 مليون سهم للاكتتاب العام تمثل 30 بالمائة من اجمالي أسهمها وذلك بعد أن حصلت على موافقة هيئة السوق المالية.
وأكدت أنه وفقاً لقرار هيئة السوق المالية فإنه سيتم تخصيص جزء من الأسهم المطروحة للصناديق الاستثمارية والأشخاص المرخص لهم وذلك بعد إتمام عملية بناء سجل الأوامر، وأوضحت أن سعر السهم سيتم تحديده لاحقا بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر من قبل السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير سجل الاوامر.
وفي تعليقه على قرار هيئة السوق المالية بطرح أسهم الشركة للاكتتاب العام عبر رئيس مجلس إدارة الشركة عبد الله الفوزان عن تقديره لقرار هيئة السوق المالية منوّهاً أن شركة بوان تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع صناعات مواد البناء في المملكة والمنطقة منذ تأسيسها قبل أكثر من ثلاثة عقود، حيث استطاعت أن تكتسب من الخبرة والمهنية ما يؤهلها للدخول إلى سوق الأسهم السعودية بكل اقتدار وثقة وثبات.
وذكر الفوزان أن طرح أسهم شركة “بوان” للاكتتاب العام وإدراجها في سوق الأسهم السعودية سيعطي السوق والمستثمرين، أفرادا ومؤسسات، خياراً جديدا من الأسهم التي تمثل قطاعا حيويا ومهماً في الاقتصاد الوطني.
وتطرق رئيس مجلس الإدارة إلى رؤية الشركة حيث قال نسعى في “بوان” إلى أن نصبح المجموعة الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط في مجال صناعة مواد البناء وذلك بتعزيز ولاء عـملاء “بوان” بتقديم المنتجات والخدمات المتميزة والمبتكرة وذلك بالعمل بأعلى معايير الجودة العالمية وبكفاءات متميزة ومتخصصة في كافة قطاعاتها. مشددا على السعي وبخطى حثيثة للمحافظة على كسب ثقة المستثمرين مع الالتزام التام بالشفافية والمضي قدماً في التطوير.

Exit mobile version