«السعودي الفرنسي كابيتال» مستشاراً مالياً لـ” مجموعة سليمان الحبيب”

«السعودي الفرنسي كابيتال» مستشاراً مالياً لـ” مجموعة سليمان الحبيب”

الرياض-أملاك
عينت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ” السعودي الفرنسي كابيتال” مستشاراً مالياً ومديراً للاكتتاب ومتعهداً للتغطية وذلك لطرح أسهم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية للاكتتاب العام، وذلك بموجب اتفاقية تم توقيعها مؤخرا.
وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور سليمان بن عبد العزيز الحبيب إن مجموعة الحبيب الطبية الرائدة في مجال الرعاية الطبية بدأت نشاطها منذ عام 1995م، مشيرا الى أنها استمرت في تحقيق معدلات نمو عالية خلال السنوات الماضية واستطاعت أن تستحوذ على حصة سوقية مهمة في الأسواق التي تعمل بها، كما أن عملية طرح أسهم المجموعة للاكتتاب العام تعد نقطة تحول في مسيرتها وخطوة حيوية على طريق توجهها الاستراتيجي للتوسع.
وأضاف الحبيب «أن الطرح العام خطوة كبيرة وجزء من استراتيجيتنا التي تهدف الى توسيع قاعدة المساهمين ومشاركة المواطنين في استثمارات ونشاطات ومدخولات الشركة، وبالتالي مواصلة نموها وتوسع أنشطتها». وأضاف كلنا قناعة بأن شركة السعودي الفرنسي كابيتال هي الشريك المناسب لنا في هذه العملية لخبرتها كإحدى المستشارين الماليين الرائدين في السوق، كما نتطلع لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الاتفاقية بما فيه الفائدة للشركتين والسوق السعودي ككل.
وأكد عبد العزيز بن راشد الراشد رئيس مجلس إدارة السعودي الفرنسي كابيتال أن إقدام السعودي الفرنسي كابيتال على العمل كمستشار مالي ومدير للاكتتاب ومتعهداً للتغطية يأتي إيماناً منها بمستقبل المجموعة ونموها المتوقع.
وقد تم التوقيع بحضور كل من أعضاء مجلس إدارة المجموعة، ومن جانب السعودي الفرنسي كابيتال كل من رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز بن راشد الراشد والعضو المنتدب ياسر بن عثمان الرميان.
يذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تعد إحدى أكبر مقدمي الرعاية الطبية الشاملة والمتخصصة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث تمتلك المجموعة 14 مشروعا طبيا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

Exit mobile version