المعرض الصحي السعودي 2017 ينطلق مساء أمس بمشاركة أكثر من 38 دولة عربية وأجنبية

المعرض الصحي السعودي 2017 ينطلق مساء أمس بمشاركة أكثر من 38 دولة عربية وأجنبية

بمشاركة أكثر من 38 دولة عربية وأجنبية افتتحت فعاليات المعرض الصّحي السّعودي، مساء يوم الاثنين الواقع في 8 مايو2017 والذي يستمر حتى يوم الأربعاء، والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بحضورالعديد من سفراء الدول المشاركة وشخصيات كبيرة وسط حشد إعلامي كبير.

دورات تدريبية ومحاضرات

ويشهد المعرض دورات تدريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام، والتي تقدم بالتعاون مع مركز طب الطوارئ للتدرّب على الإسعافات الأولية يتخللها محاضرات لتعزيز ثقافة الخدمات في مجال الرعاية الصحية، فضلاً عن انعقاد ندوات طبية يلقيهاأطباء وباحثين من كبرى شركات الطب في المملكة والمنطقة،لاستعراض أحدث التطورات التكنولوجية الطبية.

دعم ورعايات مميزة للمعرض

ويحظى بدعم من شركائه الاستراتيجيين المتمثلين في المجلس الصحي السعودي، مدينة الملك فهد الطبية، مجلس الضمان الصحي السعودي، بالإضافة لشركة ماسيمو كراعي ذهبي وشركة سيمنس للرعاية الصحية المحدودة كراعي بلاتيني. وعلى هامش المعرض، أكد السيّد ميشيل عطالله المدير التنفيذي لشركة سيمنس للرعاية الطبية علىأهمية المعرض في دورته الحالية؛ مشيراً إلى مواصلة سيمنس باعتزاز ارتباطها بالسوق السعودية لمنتجات الرعاية الصحية من خلال مشاركتها في معرض الصّحة السّعودي لعام 2017 بتقديمها لأحدث ابتكاراتها.

مشاريع الأولى في الشرق الأوسط

كما أشاد الاستاذ بسام توفيق البريكان مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في مدينة الملك فهد الطبية، بأهمية المشاركة في المعرض الصحي السعودي 2017، مشيراً إلى الفرص المهمة التي يُقدمها هذا الحدث لبناء العلاقات ضمن قطاع الرعاية الصّحية. موضحاً أهمية مشاريع مدينة الملك فهد الطبية، المصنفة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هذا الحدث يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال الشراكة بين القطاع الخاص والحكومي.

Exit mobile version