“نجوم السلام القابضة” تطلق مشروعها السكني ” فلل إثمار العزيزية ” بالرياض

"نجوم السلام القابضة" تطلق مشروعها السكني " فلل إثمار العزيزية " بالرياض

كشفت شركة نجوم السلام القابضة عن مشروعها السكني ” فلل إثمار العزيزية ” وإطلاق المرحلة الأولى والمكوّنة من 45 وحدة سكنية في حي العزيزية بالرياض, بمساحة تبلغ  7000 م  بأنواع وأحجام متعددة تتناسب مع حاجة المواطنين, لتكون جاهزة في شهر أكتوبر القادم، كما أن المخطط متكامل الخدمات وذو كثافة سكانية وبموقع مميز, وقربه من الطرق الدائرية والسريعة والخدمات الحكومية والتعليمية كما يمتاز بطرق واسعة تسهل الدخول والخروج للخطط.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله جارالله العضيب أن مشروع إثمار العزيزية يلبّي رغبات العملاء, حيث تم تصميمه وفق دراسة حاجة الطلب المتزايد على ضرورة التميز بالمشاريع السكنية من حيث الحرص على تنوع المساحات والتصاميم الداخلية والخارجية علاوة على الأسعار المناسبة.

وأشار العضيب للطلب المتنامي الذي طرا على السوق بعد شراكة الإسكان مع القطاع الخاص, ومن هذا المنطلق فقد أخذت الشركة على عاتقها ضرورة زيادة مشاريعها السكنية في المرحلة المقبلة بما تملكه من خبرات في هذا القطاع العقاري تؤهلها للتواجد وبقوة لتكون مقصد المواطنين الراغبين في تملك وحدات ذات ميزات ومواصفات ترضي الجميع بإذن الله .

وقد بدأت الأعمال الإنشائية في المشروع منذ بداية 2017، وعلى أن تستكمل جميع المراحل الثلاثة خلال 2019 م بإذن الله. وتحرص الشركة خلال الفترة الحالية على إعطاء أولوية قصوى للنشاط السكني وذلك لأهميته البالغة لكل مواطن ويكون إسهاماً منها في تلبية الطلبات المتزايدة على السكن وفق منظومة وتوجهات الدولة في ذلك .

تعتبر شركة نجوم السلام القابضة من الشركات الرائدة بالاستثمار والتطوير العقاري وتميزت بالابتكار لمشاريعها،  والذي تجاوز مشاريعها الحيوية أكثر من 450 مشروعاُ داخل المملكة ودول الخليج والدول العربية. وتطمح بأن تكون تصل إلى الاستثمارات الدولية وتنمية الأصول العقارية وبتحقيق رؤية 2030م من الشركات المحلية الى الإقليمية, ودعم القطاع السكني بالمملكة بمنتجات تواكب تطلعات وزارة الإسكان .

الجدير بالذكر أن شركة نجوم السلام القابضة قد نفذت العديد من المشاريع السكنية لعام 2016م ومنها

مشروع القصور السكني, مشروع فلل نجد السكني, مشروع عمائر البحار السكني, مشروع الدلال السكني, مشروع الثريا السكني, مشروع الرنا السكني, مشروع الحزم السكني, مشروع فلل السعادة .

حيث أن وكيل التسويق شركة نطاق العقارية التي تعد نخبة الشركات العقارية الخدمية بالمملكة والحاصلة مؤخراً على جائزة أبرز شركة عقارية خدمية من ضمن 100 علامة سعودية انتشاراً بالمملكة لعام 2016 م .

Exit mobile version