بهدف حماية جميع الأطراف.. مركز إبهار أكاديمي يقدم دورة العقود العقارية الاستثمارية المتوازنة

بهدف حماية جميع الأطراف.. مركز إبهار أكاديمي يقدم دورة العقود العقارية الاستثمارية المتوازنة

 

 بحضور عدد كبير من المتدربين القانونيين وأصحاب الاستثمارات العقارية و المهتمين بالمجال, اختتمت مساء الثلاثاء الماضي الدورة التدريبية المتخصصة فى صياغة العقود العقارية الاستثمارية المتوازنة لحماية طرفي التعاقد والتي استمرت لمدة 3 أيام بمقر مركز إبهار أكاديمي للتدريب الإداري بقاعة المحاضرات.

وقد تناولت الدورة التي حاضر فيها و د. فرناس عبد الباسط المستشار القانونى للأمانة العامة لمجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة و رئيس قسم القانون العام بجامعة الأزهر, عدداً من المحاور مها: الإفصاح عن طرفي العقد و البيانات و بنود واجبات الطرف الأول و بنود وواجبات الطرف الثاني, والشروط الجزائية لضمان فض المنازعات و حماية الحقوق للطرفين, بنود إنهاء العقد و حماية الأطراف, كما تطرقت الدورة لتحديد طرق إنهاء الخلافات فى ظل قانون لجنة فض المنازعات والتحكيم المشار إليه.

و من جهته أكد د. ميسر صديق رئيس مجلس إدارة مركز إبهار أكاديمي للتدريب الإداري أن من أهم أهداف المركز إثراء المجالات التخصصية حيث آلت على نفسها أن تكون هى أولى المراكز فى تقديم الثقافة القانونية العقارية لحماية الثروات و صياغة العقود التي تحمى الأطراف.

و يشير صديق أن هذه الدورة أيضا تحقق حماية الثروات العقارية بين طرفى العقود الإستثمارية لتقليل نسب المنازعات والأضرار لطرفى العقد بصياغة العقود الإحترافية المتوازنة.

Exit mobile version