أطلقت حملة المبيعات.. شركة دار الأركان تعلن جاهزية مشروع “نعيم الجوار” للاستلام والاستثمار الفوري

أطلقت حملة المبيعات.. شركة دار الأركان تعلن جاهزية مشروع "نعيم الجوار" للاستلام والاستثمار الفوري

أعلنت شركة دار الأركان للتطوير العقاري أن الوحدات السكنية في مشروع “نعيم الجوار” جاهزة للاستلام والاستثمار الفوري, وكانت الشركة قد أطلقت حملة مبيعات الفلل السكنية والأراضي السكنية والتجارية في مشروع “نعيم الجوار” السكني والذي يقع جنوب غرب المدينة المنورة داخل نطاق الحرم النبوي الشريف، ويوفر فرصاً مثالية للتملك والاستثمار للعملاء الراغبين بالسكن بالمدينة المنورة والاستفادة من الفرص الاستثمارية الأخرى التي يقدمها المشروع، حيث تعد منطقة المدينة المنورة منصة بالغة الأهمية على خريطة الاستثمار في المملكة.
ويتكون مشروع “نعيم الجوار” من فلل سكنية ذات نماذج تصميمية متميزة تناسب احتياجات مختلف شرائح العملاء، حيث يستطيع العميل الاختيار ما بين أربعة نماذج للفلل هي: الدار والإيوان والروشان ورتاج بمسطحات بناء مختلفة، وتتمتع فلل “نعيم الجوار” بضمانات تقدمها شركة دار الأركان على الهيكل الإنشائي، إضافة إلى ضمانات على الأعمال الكهربائية والميكانيكية وأعمال التشطيبات. كما يتضمن المشروع أيضاً قطع أراضي سكنية على مواقع حيوية وأراضي تجارية تشكل فرصة استثمارية سانحة للراغبين في الاستثمار في المدينة المنورة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان يوسف بن عبدالله الشلاش: “تقدم دار الأركان لعملائها منتجات عقارية تتميز بجودتها العالية ليس بهدف السكن فحسب، بل بهدف الاستثمار أيضاً والحفاظ على الثروات النقدية وتعظيمها، وبصرف النظر عن الأحداث العالمية أو تراجع الأوضاع الاقتصادية، يظل العقار ضامناً لثروات العملاء وملاذاً آمناً لاستثماراتهم”.
وأردف الشلاش قائلاً: “يأتي طرح مشروع نعيم الجوار استمراراً لنهج دار الأركان في تزويد السوق العقارية بالوحدات السكنية الجاهزة المصممة وفق أعلى درجات الجودة، ومساعدة العملاء على الاستثمار مع مطور عقاري موثوق يضيف قيمة أكبر للاستثمار العقاري تجعل من السهل على العميل تأجير وحدته وإعادة بيعها”.
وأشار الشلاش إلى أن استثمار الشركة الدائم في علامتها التجارية، دار الأركان، سيفيد دوماً المستثمرين الذين وثقوا في الشركة واستثمروا في منتجاتها، كما أن الخبرات والتجارب الناجحة التي تملكها دار الأركان سوف تؤهلها للعب دور فاعل في إيجاد الحلول الإسكانية المناسبة، وفي دعم توجهات الدولة في قطاع الإسكان، والمساهمة بكفاءة عالية في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال الإسكان
ويتوقع أن تحقق عوائد مجزية لما يتمتع به المشروع من خدمات متكاملة شملت بنية تحتية ضمت شبكات الكهرباء والمياه ونظام الري وتصريف مياه الأمطار والألياف الضوئية وشبكة طرق بعرض 64 و 32 مترا، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء..
ويتميز مشروع نعيم الجوار بوجوده داخل نطاق الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة التي تهوي إليها أفئدة المسلمين من جميع أنحاء العالم، كما يتميز المشروع بالفلل السكنية التي صممت وفق أنماط معمارية عربية أصيلة وتصاميم داخلية عصرية تحيط بها حدائق خاصة. كما تتميز قطع أراضي المشروع سواء السكنية أو التجارية بقيمتها الاستثمارية العالية. ويتمتع سكان “نعيم الجوار” بخدمة مميزة وحصرية تتمثل في توفير خدمة النقل المجاني من وإلى الحرم النبوي الشريف، فضلاً عن مسجد قباء ومراكز التسوق الرئيسية بالمدينة”، ويقترن قرب “نعيم الجوار” بالمسجد النبوي الشريف ومسجد قباء بسهولة الوصول إلى ممشى درب السنة والجامعات والمؤسسات الحكومية.

Exit mobile version