شركة جبل عمر تكشف تفاصيل ودلالات هويتها الجديدة المستوحاة من الثقافة الإسلامية

شركة جبل عمر تكشف تفاصيل ودلالات هويتها الجديدة المستوحاة من الثقافة الإسلامية

كشفت شركة جبل عمر للتطوير العقاري عن تفاصيل هويتها الجديدة, حيث جسد الشعار هويتها ورسالتها الأصيلة التي تهدف لإبراز الأهمية الثقافية التي تحظى بها العاصمة المقدسة وإظهارها للعالم أجمع تقديراً وتشريفاً لبيت الله الحرام، ومن هذا المنطلق، عَمِدت الشركة إلى تصميم شعارها مستخدمة الرسم العثماني القديم الذي دُوّن به المصحف الشريف في زمن الصحابي والخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه بعد حذف نقطتي الباء والجيم ليأتي شكل الشعار مجسداً لقيم المصداقية والاستقرار التي تؤمن بها الشركة من حيث رسوخ أصالة مبادئها مع تطلعها نحو المستقبل.

وروعي في تموضع كلمات الشعار أن يأتي اسم عمر رضى الله عنه فوق كلمة جبل بشكل يتناسب مع مكانة الاسم, كما أن الأبعاد النسبية للشعار تتطابق تماماً مع الأبعاد النسبية للكعبة المشرفة عند التقاط صورة لها من أعلى، بينما تُجسّد خلفية الشعار بلونها الأزرق الليلي الذي يشبه لون السماء في ليلة مقمرة والبيج الفاتح لوحة ألوان رسْمٍ مستوحاة من بساطة وتواضع اللباس الإسلامي.

وأكد ياسر الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر، أن إطلاق الهوية الجديدة لشركة جبل عمر للتطوير يأتي متوائما مع إستراتيجية الشركة ومواكبة لتطلعاتها المستقبلية الهادفة إلى تحقيق المزيد من النمو والازهار ومواصلة التوسع محلياً واقليميا. وهو يعكس كذلك اهتمام الشركة وحرصها الدائم على صنع قيمة مستدامة تتوافق مع إستراتيجية الشركة وخططها الاستثمارية المستقبلية الطموحة في مجال التطوير العقاري. وكانت العلامة التجارية لشركة جبل عمر للتطوير حققت مؤخرا المركز الثالث ضمن أفضل 20 علامة تجارية قيمة على مستوى المملكة العربية السعودية، متوجا ذلك سجل الشركة الحافل بالعديد من الجوائز على الصعيدين المحلي والإقليمي.

Exit mobile version