بنك البلاد يطلق مراكز مبيعات الخدمة الذاتية لتقدم منتجاته للعملاء في جميع مناطق المملكة

بنك البلاد يطلق مراكز مبيعات الخدمة الذاتية لتقدم منتجاته للعملاء في جميع مناطق المملكة

أطلق بنك البلاد مراكز مبيعات خدمة ذاتية لدعم انتشاره في إطار خطة إعادة الانتشار الرامية للتوسع في جميع مناطق المملكة، حيث تقدم المراكز جميع الخدمات والمنتجات لكافة العملاء من زوار المراكز.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة قال عبدالعزيز بن محمد العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: “إن تدشين هذه المراكز التي تقدم للعملاء الكرام كافة الخدمات البنكية ما عدا التعاملات النقدية تهدف إلى تعزيز تجربة العميل وتقديم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية بأوقات مرنة تتواءم مع أوقات فراغ كافة العملاء حيث إن أوقات عمل المراكز تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، كما حرصنا في بنك البلاد كل الحرص على تعيين فريق محترف من سفراء البلاد للعمل في هذه المراكز التي يدعمها أجهزة صرافة آلية تحتوي على خدمة الإيداع النقدي على مدار الساعة”.

يذكر أن مراكز الخدمة التي افتتحها بنك البلاد مؤخراً تتوزع في المناطق التالية: في الرياض شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز بحي النهضة. وفي جدة طريق الملك فهد بحي النزهة. وفي الظهران شارع عبدالله بن عباس بتلال الدوحة، وفي تبوك في طريق الملك سعود بحي العليا 2، وفي الخرج طريق الملك عبدالله بحي العالية.

Exit mobile version