توقيع اتفاقية بين «هدف» و«الصافي»

الرياض-أملك
حصلت شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني للأفراد على رخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي للتمويل السكني.
و أوضح ياسر أبوعتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني للأفراد، أن حصول الشركة على رخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي، جاء متمماً لجهودها في سوق التمويل العقاري، وتخصصها في التمويل الإسكاني خلال الفترة الماضية، وكذلك قدرة الشركة التي حققت انتشارا كبيراً في إدارة برامج التمويل، وطرح منتجات تمويلية مبتكرة لتمكين الأسر من تملك المساكن.
وشدد أبوعتيق على أن موافقة مؤسسة النقد التي صدرت أمس لشركة دار التمليك والمنشآت الأخرى، نقلة نوعية مهمة لسوق التمويل العقاري، وبداية حقيقية لهذه الصناعة الداعمة لنشاط التمويل العقاري والتمكين الاسكاني للمواطنين.
ورفع أبوعتيق شكره الجزيل لمؤسسة النقد ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك والقائمين على التمويل العقاري في المؤسسة.
وبين أبوعتيق أن شركة دار التمليك التي تخصصت في حلول التمويل السكني، تتواجد في معظم مناطق المملكة تقريباً، وتتميز بوضع حلول التمويل السكني، من خلال التعرف على واقع الأسرة المالية ومن ثم تصميم برنامج تمويلي إسكاني يتناسب واحتياجات الأسرة ومتطلباتها والدخل المادي.
يذكر أن شركة دار التمليك تعتبر من كبرى شركات التمويل العقاري المتخصصة في المملكة، ونجحت حتى نهاية العام المنصرم في تمويل ألف أسرة عن طريق منتجات الشركة.

Exit mobile version