وزير التجارة يرعى جائزة غازي القصيبي لأفضل منشاة واعدة في 26 سبتمبر المقبل

وزير التجارة يرعى جائزة غازي القصيبي لأفضل منشاة واعدة في 26 سبتمبر المقبل

 

تنظم غرفة الشرقية حفل جائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشاة واعدة في دورتها السادسة وذلك مساء يوم الثلاثاء 26 سبتمبر المقبل، وبرعاية من د. ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار القصبي.

وسوف تمنح الجائزة لــ 15 منشأة واعدة بواقع ثلاث منشآت من 5 قطاعات تم اختيارها من قبل اللجنة المكلفة باختيار الفائزين وهي:(الصناَعات المساندة والخفيفة، خدمات الأعمال وتقنية المعلومات، الترفيه والسياحة والمطاعم، خدمات التصميم الهندسي والديكور، الخدمات التعليمية والتدريبية والاستشارات).

وأوضح عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بأن الهدف من إطلاق الجائزة قبل سنوات، تنشيط الدور الذي تلعبه المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم وتحفيز الاقتصاد الوطني بشكل عام واقتصاد المنطقة الشرقية بشكل خاص، وزيادة الوعي لدى أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحفيزهم لتقديم مستويات أفضل وتعزيز مفهوم المبادرة لدى المستثمر، وتشجيع المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الإبداع والتجديد والابتكار وتأطير مفهوم الجودة لدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحفيزها للوصول إلى أعلى المستويات في هذا الجانب، وتشجيع المنشآت الصغيرة والمتوسطة على لعب دور أكبر في ترسيخ مفهوم السعودة في المنطقة.

واضاف إن هذه الجائزة هي واحدة من فعاليات عدة تقوم بها غرفة الشرقية لدعم ورعاية وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وقد دخلت دورتها السادسة، فهي تمنح مرة كل عامين على قطاعات مختارة بدقة، وهي بمثابة التحفيز الموجه للمنشآت الواعدة، وقد ساهمت خلال السنوات التي مضت برفد الأسواق المحلية بعدد من رجال الأعمال الذين اثبتوا تميزهم وقدرتهم على التعاطي مع التطورات الاقتصادية، فكان لهم شأن كبيرة في الحياة الاقتصادية في المنطقة الشرقية.

Exit mobile version