“بداية لتمويل المنازل” توقع مذكرة تفاهم مع “وافي” لتقديم التمويل السكني للمشروعات تحت الإنشاء

"بداية لتمويل المنازل" توقع مذكرة تفاهم مع "وافي" لتقديم التمويل السكني للمشروعات تحت الإنشاء

 

أكدت شركة بداية لتمويل المنازل أنها تعمل بداية على تعزيز نسبة تملك المنازل بالمملكة وذلك بالتعاون مع شركاءها المعنيين وبما يتماشى ذلك مع سياق الرؤية العامة للاقتصاد الوطني الذي يقوده طلب قوي ومستدام على قطاع العقارات.

وأشاد مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لبداية لتمويل المنازل بمذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة مع لجنة البيع أو التأجير على الخارطة “وافي” وذلك بحضور وبحضور معالي الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل وزير الإسكان, ومن جانب لجنة البيع على الخارطة “وافي” الأستاذ محمد الغزواني أمين عام لجنة البيع على الخارطة وعدد من كبار مسؤولي الوزارة.

وتهدف الاتفاقية لتقديم خدمات التمويل السكني للمشروعات تحت الإنشاء والمرخصة من قبل “وافي”, وتتماشى مع الجهود التي تقوم بها بداية لتمويل المنازل لتسهيل تملك المنازل سواء كان جاهزاً أو حتى تحت الإنشاء. يذكر أن العملاء الراغبين في تملك منازلهم ضمن مشروعات تحت الإنشاء يمكنهم الآن الحصول على الموافقات المطلوبة لعقود الاستصناع ومن ثم التمويل.

والجدير بالذكر أن الشركة تقدم امتيازات كثيرة للمواطنين الذين يفكرون في تملك منازلهم للمرة الأولى, كما أنها تعمل دوماً على تبسيط إجراءات تملك المنازل، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية التملك والحصول على منتجات وخدمات الشركة، وذلك بالتوازي مع خطة التحول الكبير التي تتبناها المملكة “رؤية السعودية 2030″، لتعزيز قطاع الإسكان.

Exit mobile version