لتطوير أعمال في جميرا ليفينج مارينا جيت “سيلكت جروب” تمنح شركة “أليك” عقداً بقيمة 600 مليون درهم

لتطوير أعمال في جميرا ليفينج مارينا جيت "سيلكت جروب" تمنح شركة "أليك" عقداً بقيمة 600 مليون درهم

بعقد قيمته 600 مليون درهم إماراتي أوكلت “سيكليت قروب” القيام بالأعمال الرئيسية في مشروع “جميرا ليفينج مارينا جيت” لشركة” أليك” الحائزة على عدة جوائز, وبذلك تكون القيمة الإجمالية لمشروع “ذا ريزيدنس” في “مارينا جيت” 1.6 مليار درهم إماراتي.

ويُعتبر مشروع “جميرا ليفينج مارينا جيت” الذي أُطلق في الربع الأول من عام 2017، البرج الثالث والأخير ضمن مشروع التطوير العقاري الفاخر “مارينا جيت”. وسيضم هذا المشروع 104 شقق فندقية و389 مسكناً خاصاً و15 فيلا. ووقّعت “سيلكت جروب” اتفاقيةً مع “جميرا جروب” في يناير 2016، لإدارة هذا التطوير العقاري في إطار علامتها التجارية “جميرا ليفينج”.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لـمجموعة “سيلكت جروب” التزامهم بالتميز, وأشاد بتعيين ’أليك‘ الذي يأتي وفق إستراتيجيتنا المستمرة التي تنص على العمل مع شركاء وموردين بمستوىً عالمي من الفئة الأولى.

وأشار الرئيس التنفيذي للـمجموعة لجهود ’جميرا ليفينج مارينا جيت‘ لرفع المعايير الخاصة بمشاريع التطوير العقاري السكني الفاخرة. وأبان أنهم يعملون لتسليم هذا المشروع في الموعد المحدد ووفقاً لأعلى المعايير”.

وقال كيز تيلور، الرئيس التفيذي لـ”أليك” معلقاً على الفوز بالعقد: “يسرّنا المشاركة في أعمال البناء في ’ريزيدنس‘ بـ’مارينا جيت 1 و2‘ و’جميرا ليفينج مارينا جيت‘. إنه مشروع رائع في موقعٍ متميز ونشعر بالفخر للعمل مع ’سيلكت جروب‘لإنجاح هذا المشروع”.

والجدير بالذكر أن الأسعار في مشروع “جميرا ليفينج مارينا جيت” تتراوح ما بين 1.5 مليون درهم إماراتي وأكثر من 16 مليون درهم إماراتي، مع خطة سداد 70 في المائة عند إتمام المشروع.

Exit mobile version